أعراض الأزمة القلبية تعرف عليها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T02:20:04+03:00

اخبارالمنوعات، د ب أ شددت مؤسسة القلب الألمانية على ضرورة استدعاء الإسعاف على وجه السرعة .،أعراض الأزمة القلبية تعرف عليها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي أعراض الأزمة القلبية.. تعرف عليهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


د ب أ-

شددت مؤسسة القلب الألمانية على ضرورة استدعاء الإسعاف على وجه السرعة عند الاشتباه في الإصابة بأزمة قلبية؛ نظرا لأنها قد تؤدي إلى الوفاة، مما يعني أن كل دقيقة لها ثمنها لإنقاذ حياة المريض.

وأوضحت المؤسسة أن أعراض الأزمة القلبية تتمثل في الشعور بآلام ضاغطة وحارقة لمدة تزيد عن 5 دقائق في القفص الصدري، مع الشعور بضيق في الصدر وضيق التنفس، بالإضافة إلى آلام بين ألواح الكتف أو في الجزء العلوي من البطن. كما يمكن أن يشعر المرء بآلام في الرقبة والذراعين.

وبالإضافة إلى ذلك، تظهر أعراض عامة مثل الغثيان والقيء والتعرق والنعاس، لا سيما لدى النساء.

ا :

تجنبا لحصوات الكلى.. 4 طرق تساعدك على طرد الأملاح من الجسم

متوفى ينقذ 5 أشخاص من الموت.. لن تصدق كيف حدث ذلك؟

6 أسباب تدفعك لعدم التخلص من قشور البصل والثوم

كوب شاي و4 أطعمة أخرى تحميك من السرطان.. احرص على تناولها

5 علامات تشير إلى أن شرايينك مغطاة بالدهون والكوليسترول



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعراض الأزمة القلبية.. تعرف عليها،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار