تقارير بريطانية فيرمينو بطل لصفقة تبادلية محتملة بين ليفربول وبرشلونة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T07:16:05+03:00

اخبار الرياضة، 07 08 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 روبرتو فيرمينيو .،تقارير بريطانية فيرمينو بطل لصفقة تبادلية محتملة بين ليفربول وبرشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير بريطانية: فيرمينو بطل لصفقة تبادلية محتملة بين ليفربول وبرشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:08 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

روبرتو فيرمينيو

كشفت تقارير صحفية بريطانية، إن نادي الإسباني يستهدف إجراء صفقة تبادلية مع ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بطلها المهاجم الدولي البرازيلي روبتو فيرمينو.

ممفيس ديباي لاعب برشلونة، قد ينضم إلى صفوف ليفربول في يناير المقبل، أي قبل 6 أشهر من انتهاء عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي في صيف عام 2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي الكتالوني ترحب برحيل ممفيس ديباي إلى صفوف فريق ليفربول في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل الحصول على خدمات الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الريدز.

ليفربول وبرشلونة يرحبان بفكرة رحيل فيرمينو وديباي

وأضافت ذات الصحيفة أن إدارة الريدز منفحتة على فكرة رحيل روبرتو فيرمينو، خاصة وأن الأخير تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له الدخول في مفاوضات مع أي نادي خلال آخر 6 أشهر من انتهاء تعاقده مع الريدز.

في الوقت نفسه ترحب إدارة نادي برشلونة هي الآخرى برحيل ممفيس ديباي عن صفوفها، خاصة وأن اللاعب الهولندي كان قريبا من مغادر برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن ديباي تمسك بالنهاية بالاستمرار مع البلوجرانا.

حصيلة مشاركات فيرمينو وديباي

فيرمينو، شارك مع ليفربول في 8 مباريات في مختلف المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلهم.

على الجانب الآخر، شارك ممفس ديباي مع برشبونة في 3 مباريات فقط رفقة برشلونة هذا الموسم، سجل خلالها هدف وحيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير بريطانية: فيرمينو بطل لصفقة تبادلية محتملة بين ليفربول وبرشلونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار