الهلال يفوز على القادسية في مهرجان اعتزال نواف الخالدي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T01:00:12+03:00

اخبار الرياضة، الهلال يفوز على القادسية في مهرجان اعتزال نواف الخالديرياضةالاثنين, 26 .،الهلال يفوز على القادسية في مهرجان اعتزال نواف الخالدي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال يفوز على القادسية في مهرجان اعتزال نواف الخالديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يفوز على القادسية في مهرجان اعتزال نواف الخالدي

رياضة

الاثنين, 26 سبتمبر 2022 00:52 مباراة الهلال والقادسية كتب- وليد خليل

حقق فريق الهلال السعودي الفوز على مضيفه القادسية الكويتي بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشيخ جابر الأحمد في الكويت، في مهرجان اعتزال نواف الخالدي حارس مرمى الفريق الكويتي.

.. هيون يعود لتدريبات الهلال قبل مواجهة التعاون بالدوري السعودي

تقدم فريق الهلال السعودي مبكراً منذ الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول بأقدام جناحه الأرجنتيني فييتو، ليمنح "الزعيم" فرصة السيطرة مبكراً على مجريات المباراة.

ونجح الهلال في تقديم مباراة قوية امتعت الجماهير التي حضرت اللقاء لتوديع حارس المرمى المخضرم نوافق الخالدي.

وفي الشوط الثاني نجح النيجيري المخضرم اوديو ايجالو في مضاعفة تقدم فريق الهلال بتسجيل الهدف الثاني

في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وعبر نواف الخالدي عن سعادته الكبيرة بمشاركة الهلال في مهرجان اعتزاله قائلاً أن تواجد الهلال سيظل مصدراً للفخر بالنسبة له مشيراً إلى أنه سيظل مشجعاً للقادسية والهلال.

كما حرص فهد بن نافل رئيس نادي الهلال على تقديم قميص الفريق الأزرق موقعاً من لاعبي الفريق كهدية رمزية لنواف الخالدي ورئيس نادي القادسية.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يفوز على القادسية في مهرجان اعتزال نواف الخالدي،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار