تشمل 3 نقاط فرز تطبيق خطط إستراتيجية لإدارة سير المعتمرين بساحات المسجد الحرام
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:15:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تشمل 3 نقاط فرز.. تطبيق خطط إستراتيجية لإدارة سير المعتمرين بساحات المسجد الحرام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المناطق_متابعات طبَقت الإدارة العامة للتفويج خططًا إستراتيجية لإدارة سير المعتمرين أثناء دخولهم من نقاط الفرز .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المناطق_متابعات

طبَقت الإدارة العامة للتفويج خططًا إستراتيجية لإدارة سير المعتمرين أثناء دخولهم من نقاط الفرز الموضوعة بمداخل محددة بساحات المسجد الحرام.

وخصصت 3 نقاط فرز، منها باب الملك عبدالعزيز، ونقطة فرز باب الملك فهد رحمه الله، ونقطة فرز باب علي، ويتمثل عمل الموظفين فيها بالتأكد من وجود التصاريح لدى المعتمرين والحجاج، ومن ثم توجيههم إلى المسار المخصص للدخول إلى صحن المطاف، وتنظيم الدخول والخروج للمعتمرين داخل الحجر لأداء الصلاة.

ومن جانبه، أكد مدير عام الإدارة العامة للتفويج، ريان سقطي، متابعة سير المعتمرين في المشايات بكل انسيابية في عملية الدخول والتأكد من عدم وجود تكدس، وكذلك توجيههم إلى بداية الطواف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشمل 3 نقاط فرز.. تطبيق خطط إستراتيجية لإدارة سير المعتمرين بساحات المسجد الحرام،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار