أوليفيه جيرو يسجل رقمًا تاريخيًا مع فرنسا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T03:53:00+03:00

اخبار الرياضة، أوليفيه جيرو يسجل رقمًا تاريخيًا مع فرنسارياضةالسبت, 24 سبتمبر 2022 .،أوليفيه جيرو يسجل رقمًا تاريخيًا مع فرنسا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأوليفيه جيرو يسجل رقمًا تاريخيًا مع فرنسافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوليفيه جيرو يسجل رقمًا تاريخيًا مع فرنسا

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 02:50 كتب - أحمد جمال

كتب أوليفيه جيرو مهاجم نادي ميلان الايطالي، رقمًا تاريخيًا مع منتخب بلاده " فرنسا "، بعد فوز الديوك على النمسا بهدفين دون رد، مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الامم الأوروبية.

.. محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد صلاح ودور فيتوريا

وسجل أوليفيه جيرو هدف منتخب فرنسا الثاني على حسابه النمسا، ليرفع رصيده من التهديف بشكل عام مع منتخب بلاده إلى 

وبات أوليفيه جيرو ابن 35 عاما و356 يوما، أكبر لاعب يسجل أهدافًا بقميص منتخب فرنسا في جميع المسابقة، متخطيًا الرقم المسجل بإسم روجر ماركي والذي كان يبلغ عمره حينذاك 35 عاما و 287 يوما في عام 1959 ضد المنتخب الإسباني.

ويبدو أن أوليفيه جيرو لن يتوقف عن كسر الأرقام القياسية، إذ أنه حال تسجيله هدفين سيكون على موعد مع معادلة رقم تييرى هنرى التاريخي كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بقميص المنتخب الفرنسي برصيد 51 هدفا.

وحقق منتخب فرنسا فوزه الأول بدوري الأمم الأوروبية بالنسخة الحالية، على نظيره النمسا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري

الأمم الأوروبية.

وسجل كيليان مبابي وأوليفيه جيرو هدفي منتخب فرنسا في الدقيقتين 56، 65، كما شهدت مباراة فرنسا والنمسا حالتي إصابة بصفوف الديوك هما المدافع جول كوندي والحارس مايك ماينان، لينضما إلى قائمة المصابين في فرنسا والتي تضم بول بوجبا وكانتي وكريم بنزيما وكينجسلي كومان وهوجو لوريس وثيو هيرنانديز وأدريان رابيو وإبراهيما كوناتي.

ويأتي فوز فرنسا على النمسا هو الأول بالنسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بعدما خسر أمام الدنمارك في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل أمام النمسا في الجولة الثانية، ويتعادل ويخسر أمام كرواتيا في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب.

ويحتل منتخب فرنسا المركز الثالث برصيد 5 نقاط في ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوليفيه جيرو يسجل رقمًا تاريخيًا مع فرنسا،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار