وفاء عامر تكشف تفاصيل المشهد الجريء المسرب بينها وبين محمد رمضان
ايجي ناو EgyNow
2022-9-20T14:08:39+03:00

اخبار الفن، وفاء عامر، تفاصيل المشهد المسرب بينها وبين الفنان محمد رمضان من مسلسل .،وفاء عامر تكشف تفاصيل المشهد الجريء المسرب بينها وبين محمد رمضان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاء عامر تكشف تفاصيل المشهد الجريء المسرب بينها وبين محمد رمضانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفاء عامر، تفاصيل المشهد المسرب بينها وبين الفنان محمد رمضان من "نسر الصعيد"، والذي أذيع خلال دراما رمضان قبل 3 سنوات، متسائلة كيف تسرب؟. وندمت عامر على المشهد الجريء هذا مع رمضان والذي تم حذفه إلا أنه تسرب، ردت قائلة "أنا أقدر أقول لأ بقوة وبعنف لو حاجة ضد اللي مؤمنة بيه دلوقتي، بقالي 15 سنة أدواري أساسا متغيرة، أنا معرفش المشهد ده إزاي تسرب، المشهد ضد رمضان كمان وضدي، جايز مفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش يتروج ليها تاني لإنها ذات معنى ومغزى بايخ".

في سياق آخر، تحدثت وفاء عن قضية طلاقها، مؤكدة أن فنانة وراء تلك الشائعة. وقالت "كنت أظن أنها صديقة، ولا أعرف سبب إطلاقها لهذه الشائعة". كما كشفت أنها تذهب إلى طبيب نفسي حتى الآن، قائلة: "بعد كل عمل فني أتعرض لهزات نفسية وأكون في حاجة للذهاب إلى طبيبة نفسية".

ثم دخلت في نوبة بكاء على الهواء أثناء حديثها عن تفاصيل وفاة شقيقتها الأصغر منها، مؤكدة أنه كان يوما صعبا جدا. يشار إلى أن وفاء عامر من مواليد الإسكندرية في مصر، وكثيرا ما لاحقتها الشائعات منذ دخولها عالم السينما، خاصة بعد مشاركتها في أدوار جريئة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وفاء عامر تبدأ تصوير العيلة دي في نهاية أغسطس

نجل وفاء عامر يثير الجدل بظهوره مع منى فاروق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاء عامر تكشف تفاصيل المشهد الجريء المسرب بينها وبين محمد رمضان،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار