بالفيديو ماجد المهندس يطرح أغنيته الجديدة لندن
ايجي ناو EgyNow
2022-8-16T04:52:10+03:00

اخبارالمنوعات، منشور 16 آب أغسطس 2022 02 17 ماجد المهندسطرح المطرب ماجد .،بالفيديو ماجد المهندس يطرح أغنيته الجديدة لندن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالفيديو: ماجد المهندس يطرح أغنيته الجديدة (لندن)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منشور 16 آب / أغسطس 2022 - 02:17 ماجد المهندس

طرح المطرب ماجد المهندس ، أغنيته الجديدة بعنوان (لندن) عبر موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب) والمنصات الموسيقية.

أغنية (لندن) من كلمات الشاعر برقان، ألحان فهد الناصر، توزيع  الموسيقي سيروس، جعفر، ومهندس الصوت حسين بركات وعلي الدشتي وعبدالله العماني وعمرو صلاح. وحققت الأغنية ما يقرب من 100 ألف مشاهدة بعد يوم واحد فقط من طرحها. 

تقول كلمات الأغنية: (انت حياتي يوم شفتك ِفلَندن، تحت الغيوم اللي تلاعب خيالك،  دنياي صارت لك وحبك توطن

 في قلب عاشق كل همه منالك، له يوم جا لك).

الجدير بالذكر أن ماجد المهندس طرح مؤخرا أغنية بعنوان (يا كريم بالجفا) من كلمات سعيد بن مانع، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع زيد عادل، وإشراف عام خالد أبو منذر، وإخراج سعيد الماروق، وقد تم تصوير العمل في دبي لمدة ثلاثة أيام.

كلمات دالة:ماجد المهندس

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو: ماجد المهندس يطرح أغنيته الجديدة (لندن)،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم