أوكرانيا قادرون على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية في الجنوب
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T22:55:09+03:00

عربي ودولي، قال الجيش الأوكراني إن مدفعيته أصابت مستودع ذخيرة روسيا بالقرب من جسر رئيسي في الجنوب .،أوكرانيا قادرون على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية في الجنوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأوكرانيا: قادرون على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية في الجنوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الجيش الأوكراني إن مدفعيته أصابت مستودع ذخيرة روسيا بالقرب من جسر رئيسي في الجنوب الجمعة، مضيفاً أنه يملك الآن القدرة على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية تقريباً في هذه المنطقة المحتلة. وأضاف الجيش أن الهجوم أسفر عن مقتل 11 جندياً روسياً في المستودع بقرية فيسيله التي تبعد نحو 130 كيلومتراً عن محطة زابوريجيا للطاقة النووية التي تسيطر عليها روسيا.

وقالت ناتاليا هومينيوك المتحدثة باسم القيادة العسكرية الجنوبية لأوكرانيا إن جميع طرق الإمداد الروسية في الجنوب تقريبا تحت "سيطرة النيران" وهو ما يعني أن أوكرانيا قادرة على ضربها بأسلحة بعيدة المدى متى ما أرادت ذلك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكرانيا: قادرون على قصف جميع خطوط الإمداد الروسية في الجنوب،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار