منى الشاذلى برنامج الدوم نموذج للإعلام المحترم المحفز للشباب الموهوب
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T21:56:42+03:00

اخبار الفن، منى الشاذلى، خلال الجزء الثانى من برنامجها معكم منى الشاذلى الذى استضافت فيه نجوم .،منى الشاذلى برنامج الدوم نموذج للإعلام المحترم المحفز للشباب الموهوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنى الشاذلى: برنامج الدوم نموذج للإعلام المحترم المحفز للشباب الموهوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منى الشاذلى، خلال الجزء الثانى من برنامجها "معكم منى الشاذلى" الذى استضافت فيه نجوم الشباب من برنامج الدوم، إن من أهم أدوار الإعلام المحترم، أن يدفع ويقدم وجوه ومواهب جديدة بدون أن يحتاجوا إلى اللجوء لـ"واسطة" وده اللى عمله برنامج "الدوم" إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب.

وقالت الفنانة الشابة نادين علام – أحد مواهب برنامج الدوم – إنها عرفت عن البرنامج من خلال إعلان فى التليفزيون.. البرنامج كلمنى قبل التصوير بـ4 أيام، غنيت أول مرة لم أنجح، وخدت فرصة تانية ونجحت، وكنت قدام أساتذة كبار الفنان حميد الشاعرى والملحن عمرو مصطفى والشاعر أمير طعيمة.

وغنت نادين علام خلال الحلقة أغنية "ليالى الأنس فى فينا" وسط تفاعل من الحضور فى استوديو برنامج "معكم منى الشاذلى".

أما الممثلة الشابة ياسمين عمر، فقالت: أنا بمثل مسرح من أيام الجامعة، وخلال فترة برنامج الدوم كنا بنسأل أنفسنا هى أستاذة منى الشاذلى هتكلمنا إمتى؟ مضيفة أن برنامج الدوم كبير قوى، على عكس برامج أخرى بتعدى وخلاص.

.

.

.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى الشاذلى: برنامج الدوم نموذج للإعلام المحترم المحفز للشباب الموهوب،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار