تجدد الحرائق يدمر 6 آلاف هكتار ويُجلي الآلاف في فرنسا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T15:50:15+03:00

عربي ودولي، أدى تجدد الحرائق في جنوب غرب فرنسا، في جيروند التي شهدت حريقاً هائلاً في يوليو تموز ، .،تجدد الحرائق يدمر 6 آلاف هكتار ويُجلي الآلاف في فرنسا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتجدد الحرائق يدمر 6 آلاف هكتار ويُجلي الآلاف في فرنسافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أدى تجدد الحرائق في جنوب غرب فرنسا، في جيروند التي شهدت حريقاً هائلاً في يوليو (تموز)، إلى تدمير 6 آلاف هكتار من غابات الصنوبر منذ بعد ظهر الثلاثاء وإجلاء آلاف الأشخاص. ذكرت قيادة الشرطة المحلية في بيان أن "الحريق مستعر بشدة وامتد إلى مقاطعة لاند (جنوب). تم إجلاء سكان بلديات هوستن وسان ماغن وقطاعات في بيلين بيلييه"، أي ما يعادل نحو 3800 شخص.

كما أتت النيران على 16 منزلاً في عدة مناطق من مقاطعة بيلين بيلييه حيث كانت تجري عملية إخلاء لنحو الفي شخص. وقالت قيادة الشرطة "لم تسجل أي اصابات".

يوجد حوالي 500 من رجال الإطفاء في الموقع مدعومين بقاذفات مياه تابعة للأمن المدني.

#Gironde | Dans le retour de l’enfer. Prudence et courage à tous les « soldats du climat ». pic.twitter.com/ymgicp0Q8P

— Pompiers de France (@PompiersFR) August 9, 2022

وتابعت "ان مشغل الطريق السريع لا يرى أي عائق يحجب الرؤية ولكن في الوقت الحالي تم تخفيض السرعة إلى 90 كلم / ساعة والاقتصار على حارتي مرور من أصل ثلاث في اتجاه بايون-بوردو". ومن المحتمل قطع الطريق السريع حسب تطور الحريق، بحسب المصدر.

شهدت جيروند في منتصف شهر يوليو (تموز) حريقين "غير مألوفين"، أحدهما في لانديراس التي تبعد 40 كيلومتراً جنوب بوردو، والثاني في تيستي دو بوك في حوض آركاشون السياحي، ودمرا 20800 هكتار من الغابات واستدعيا إجلاء أكثر من 36 ألف شخص.

تمت السيطرة على الحريق في حوض أركاشون، بالقرب من يون دو بيلا، في 29 يوليو (تموز)، لكن حريق لانديراس الذي لا يزال تحت مراقبة رجال الإطفاء لم يُخمد إلا في 25 يوليو (تموز).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجدد الحرائق يدمر 6 آلاف هكتار ويُجلي الآلاف في فرنسا،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار