كريم عبدالعزيز كيرة والجن يعيد للسينما دورها في الإبهار
ايجي ناو EgyNow
2022-7-2T05:52:28+03:00

اخبار الفن، وعلي الرغم من تقديم الفنان كريم عبدالعزيز في رمضان الماضي دور ضابط بإحدي الجهات .،كريم عبدالعزيز كيرة والجن يعيد للسينما دورها في الإبهار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريم عبدالعزيز: كيرة والجن يعيد للسينما دورها في الإبهارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وعلي الرغم من تقديم الفنان كريم عبدالعزيز في رمضان الماضي دور ضابط بإحدي الجهات الأمنية تحاول الحفاظ علي أمن الوطن في مختلف ربوعه، وكشف العديد من الحقائق لفترة دسمة في تاريخ مصر الحالي من خلال "الإختيار"، إلا أن دوره في "كيرة والجن" هو بمثابة محطة مختلفة في حياته، فهي المرة الأولي التي يقدم فيها شخصية حقيقية، لواحد من رجال الزعيم والقائد المصري سعد زغول، أحد الذين طالبوا باستقلال مصر من الاحتلال.

*3 أعوام هي مدة التصوير والإنتهاء من هذا العمل، اليست فترة طويلة بعض الشيء؟

*هناك العديد من العوامل بالتأكيد التي حمستك للدور، ففي العادة تختار أدوارك بتأني، حدثنا عن ذلك..

*ألا ترى أنها فترة بعيدة جدا وتاريخية حتي يتم تقديمها في ؟

*مروان حامد وعودة للتعاون مرة أخري بعد مجموعة من الأعمال المميزة والمختلفة، أليس كذلك؟

*كما تعود من خلال هذا العمل للتعاون أيضا مع الكاتب أحمد مراد، وأيضا أحمد عز وهند صبري.. فحدثنا عن ذلك

أما أحمد عز فقد قضينا معا 3 سنوات ما بين المجر وعدد آخر من الدول التي صورنا فيها، وشعرت خلالها بالمتعة في التصوير، فما عايشته مع عز ورأيته بعيني أنه شخص شديد الاحترام للناس، والمخرج، وزملائه، كما يحترم صناعة السينما بكل تفاصيلها، وأنا من جهموره، وأعتبره صديق تعرفت إليه متأخرا.

*وكيف كانت التحضيرات للشخصية وخاصة وأن إعلان الفيلم أظهر بعض تفاصيلها؟

*وهل هناك جديد ستقدمه خلال الفترة القادمة؟

كما إنني في إنتظار إنتهاء المؤلف أحمد مراد من كتابة "الفيل الأزرق 3"، حيث وعد مروان حامد أن بعد الإنتهاء من كتابة العمل سنبدأ في التصوير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم عبدالعزيز: كيرة والجن يعيد للسينما دورها في الإبهار،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار