جدري القرود ارتفع 3 أضعاف بأسبوعين بأوروبا وتحذير من التوطن
ايجي ناو EgyNow
2022-7-1T17:32:39+03:00

اخبارالمنوعات، ن تفشي جدري القرود في أوروبا مع ازدياد عدد المصابين ثلاثة أضعاف منذ أسبوعين في .،جدري القرود ارتفع 3 أضعاف بأسبوعين بأوروبا وتحذير من التوطن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجدري القرود ارتفع 3 أضعاف بأسبوعين بأوروبا.. وتحذير من التوطنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ن تفشي جدري القرود في أوروبا مع ازدياد عدد المصابين ثلاثة أضعاف منذ أسبوعين في القارة.

وقال مدير منظمة الصحة في أوروبا هانس كلوغه: "من الواجب القيام بتحرك عاجل ومنسق إذا أردنا إحداث تغيير في السباق ضد تفشي المرض".

ويشكل هذا العدد 90% من الإصابات التي أحصيت في العالم منذ منتصف مايو، حين بدأ هذا المرض الذي كان محصوراً بعشر دول إفريقية يتفشى في أوروبا.

وكان خبراء منظمة الصحة اعتبروا، السبت ،أن ازدياد عدد الحالات بات تهديداً صحياً يثير قلقاً كبيراً، ولكن من دون أن يبلغ حتى الآن مستوى حالة طوارئ صحية عالمية.

في سياق متصل، قال القائم بأعمال مدير أكبر وكالة للصحة العامة في أفريقيا أمس الخميس إن القارة ليس لديها لقاحات واقية من مرض جدري القرود، كما حذر من وجود نقص في أدوات الفحص والاختبار.

وقال أحمد أوجويل أوما القائم بأعمال مدير "المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها" في مؤتمر صحفي: "جدري القرود يمثّل حالة طارئة هنا في القارة ونحن ندعو جميع أصدقائنا وشركائنا للتعاون معنا في السيطرة على هذا التفشي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدري القرود ارتفع 3 أضعاف بأسبوعين بأوروبا.. وتحذير من التوطن،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم