جوني ديب يأسف ثقتي في الصحافة دمّرت
ايجي ناو EgyNow
2022-6-28T11:32:37+03:00

اخبار الفن، جوني ديب أن ثقته في وسائل الإعلام دمّرت بسبب مقال أثر على سمعته، مشيراً إلى أنه .،جوني ديب يأسف ثقتي في الصحافة دمّرت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوني ديب يأسف: ثقتي في الصحافة دمّرتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جوني ديب أن ثقته في وسائل الإعلام "دمّرت" بسبب مقال أثر على سمعته، مشيراً إلى أنه يأسف لـ "موت نزاهة الصحافة" وسط معركته القانونية مع زوجته السابقة أمبر هيرد.

وكتبت كراوس، التي نشرت تحديثات يومية عن المحاكمة من منظور مؤيد بقوة لديب، أنها نالت ثقة الممثل، وفق صحيفة "نيويورك بوست".

"موت نزاهة الصحافة"

ووصف المقال نجم "قراصنة الكاريبي" بأنه مدمن على "الخمر والحشيش" الذي أدى إلى تفاقم "زواج خاطئ" و "أسلوب حياة لا يستطيع تحمله".

وأضافت أيضاً أن ديب أكد لها أن لديه "ميلا إلى الوثوق بالأشخاص الخطأ"، معترفاً "بالمشكلة التي رافقته في فترات مختلفة طوال حياته".

وقال محاموه إن المقال تعرض للتشهير به رغم أنه لم يذكر اسمه قط.

وعلى الرغم من أن هيئة المحلفين انحازت إلى ديب، إلا أن هيرد حصلت أيضا على 2 مليون دولار بسبب ادعائها بأن أحد محامي ديب قد شوه سمعتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوني ديب يأسف: ثقتي في الصحافة دمّرت،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار