لم يحقق إلا 22 دولاراً رفع فيلم مصري من دور العرض
ايجي ناو EgyNow
2022-6-25T12:44:46+03:00

اخبار الفن، الفيلم بطولة الفنان أحمد زاهر في أول بطولة مطلقة له، بمشاركة الفنانين حسين فهمي .،لم يحقق إلا 22 دولاراً رفع فيلم مصري من دور العرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلم يحقق إلا 22 دولاراً.. رفع فيلم مصري من دور العرضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفيلم بطولة الفنان أحمد زاهر في أول بطولة مطلقة له، بمشاركة الفنانين حسين فهمي وصلاح عبدالله ومنة فضالي وعابد عناني، ومحمد أبو النجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، وملك أحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

فيما يجسد حسين فهمي شخصية رجل أعمال ثري "رشيد السويفي"، ولكن لديه مشاكل نفسية تجعله يقدم على تصرفات غير سوية، ويدخل في صراعات مع فارس، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لم يحقق إلا 22 دولاراً.. رفع فيلم مصري من دور العرض،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار