أساء لنساء مصر جلسة برلمانية حول إسقاط الجنسية عن فنان
ايجي ناو EgyNow
2022-6-25T12:44:45+03:00

اخبار الفن، وتناقش لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، غدًا الأحد، اقتراحا مقدما من نائب .،أساء لنساء مصر جلسة برلمانية حول إسقاط الجنسية عن فنان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأساء لنساء مصر.. جلسة برلمانية حول إسقاط الجنسية عن فنانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وتناقش لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، غدًا الأحد، اقتراحا مقدما من نائب سليمان الزملوط بشأن إسقاط الجنسية المصرية عن عمرو واكد.

تغريدة مسيئة

وكان واكد قد نشر تغريدة مسيئة لسيدات مصر، أثارت غضباً واسعاً، ما دفع المجلس القومي للمرأة ونقابة الفنانين ومحامين ليتقدموا ببلاغات ضده.

بلاغ للنائب العام

وقال سمير صبري المحامي لـ"العربية.نت"، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان، مطالبًا تقديمه للمحاكمة الجنائية.

وكان نقيب الفنانين قد أصدر قراراً في يناير الماضي بشطب الفنان عمرو واكد والفنان خالد أبو النجا من نقابة المهن التمثيلية بشكل نهائي، وذلك بعد قرار لمحكمة القضاء الإداري في مصر بالشطب النهائي للفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أساء لنساء مصر.. جلسة برلمانية حول إسقاط الجنسية عن فنان،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار