معلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز أخفته عن الأضواء 60 عاما
ايجي ناو EgyNow
2022-6-22T23:12:49+03:00

اخبار الفن، فوجئ جمهور ومحبو فيروز بظهورها منذ ساعات قليلة في صورة نشرتها ابنتها ريما الرحباني .،معلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز أخفته عن الأضواء 60 عاما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز.. أخفته عن الأضواء 60 عامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فوجئ جمهور ومحبو فيروز بظهورها منذ ساعات قليلة في صورة نشرتها ابنتها ريما الرحباني عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» إحياء الذكرى السنوية لرحيل عاصي الرحباني.

فيروز فقط بل ظهور ابنها هلي الرحباني، والذي أخفته 60 عامًا عن الأضواء إذ ينتمي لذوي القدرات الخاصة.

معلومات عن هلي نجل فيروز 

فيروز وتألقها وقت ولادة ابنها هلي إلا أنها رفضت وضعة في دار للرعاية وفضلت رعايته بنفسها حتى الآن، ورغم أنها تعدت الثمانين عامًا إلا أنها تحرص على رعايته حتى الآن بنفسها، وتعتبره الأسرة «ملاك البيت» كما ذكرت ريما الرحباني في منشورها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

وأهدت فيروز لابنها أغنية «سلملي عليه» والتي ألفتها بنفسها وتقول كلماتها: «سلملي عليه وقله إني بسلم عليه وبوسهولي عينيه وقلة إني ببوس عينيه.. أنت يللي بتفهم عليه سلملي عليه سلم».

أحدث ظهور لفيروز 

وتصدرت الفنانة الكبيرة فيروز خلال الساعات القليلة الماضية التريند في أحدث ظهور لها، بصحبة أسرتها حيث ظهرت بعد غياب طويل بصحبة نجليها زياد وهلي الرحباني، من خلال مجموعة صور نشرتها ابنتها ريما عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوي لذكرى عاصي والد ريم، وليال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلومات عن هلي الرحباني ابن فيروز.. أخفته عن الأضواء 60 عاما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار