يورجن كلوب مدرب الموسم رغم خسارته للدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T23:52:05+03:00

اخبار الرياضة، 11 44 م الثلاثاء 24 مايو 2022 يورجن كلوب أخبار .،يورجن كلوب مدرب الموسم رغم خسارته للدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييورجن كلوب مدرب الموسم رغم خسارته للدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:44 م | الثلاثاء 24 مايو 2022

يورجن كلوب

أخبار متعلقة

أعلنت رابطة «البريميرليج»، اليوم، اختيار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي، على الرغم من خسارته اللقب بفارق نقطة وحيدة أمام غريمه التقليدي نادي ، إذ حسم فريق السيتزين الدوري، بعدما قلب تأخره إلى فوز أمام أستون فيلا في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري بنتيجة 3-2.

رغم خسارته للدوري الإنجليزي.. يورجن كلوب مدرب الموسم

حصل الألماني يورجن كلوب على هذه الجائزة للمرة الثانية، بعدما فاز بها في موسم 2019-2020، بعد تتويج نادي الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي.

كان فريق ليفربول خلف مان سيتي بـ14 نقطة في يناير، فاز الفريق في 16، وتعادل في اثنتين من مبارياته المتبقية، ليصل إلى رصيد 92 نقطة، وخسر عددًا أقل من المباريات، مرتين، مقارنة بأي فريق آخر طوال الموسم. 

ليفربول طوال الموسم بدون هزيمة على أرضه، إذ حقق رقمًا قياسيًا للمرة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

Your @BarclaysFooty Manager of the Season...

#PLAwards @LFC pic.twitter.com/EKpk5kf3A9

— Premier League (@premierleague) May 24, 2022

يورجن يطمح بالفوز بثلاثة هذا الموسم بعد كأس الاتحاد وكأس رابطة المحترفين

حصد كلوب الجائزة للمرة الثانية، بعد أن فاز بها أيضًا في 2019/20 بعد توجيه ليفربول إلى لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز المدير الفني البالغ من العمر 54 عامًا، بعد دمج أصوات الجمهور مع أصوات لجنة من خبراء كرة القدم، لتحديد من سيتصدر قائمة مختصرة من خمسة رجال.

ريال مدريد في نهائي دوري ، السبت، مع فرصة لتحقيق ثلاثية، إضافة إلى فوزه بكأس الاتحاد الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يورجن كلوب مدرب الموسم رغم خسارته للدوري الإنجليزي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار