5 طرق لمواجهة التحرش الجنسي من مؤسسة اطمن متقولش البنات هي السبب
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T23:28:04+03:00

اخبارالمنوعات، علاقات و مجتمع قالت سارة عزيز، رئيس مؤسسة اطمن لمكافحة .،5 طرق لمواجهة التحرش الجنسي من مؤسسة اطمن متقولش البنات هي السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 طرق لمواجهة التحرش الجنسي من مؤسسة «اطمن»: «متقولش البنات هي السبب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علاقات و مجتمع

قالت سارة عزيز، رئيس مؤسسة اطمن لمكافحة التحرش، إن المبادرة التي دشنت توجه 5 طرق للتعامل مع أزمات التحرش، وهي: «تشتيت، تفويض، تأخير، توثيق، والتوجيه المباشر»، موضحة أن شعور الشخص بالصدمة عند وقوع التحرش الجنسي يجعله لا يتصرف، لذا لزم ذكر هذه الطرق للتفاعل السريع عند وقوع الأزمة.

طرق التعامل مع التحرش الجنسي

السفيرة عزيزة»، مساء اليوم الثلاثاء، على فضائية «DMC»، وتقدمه الإعلامية الشابة نهى عبد العزيز والإعلامية جاسمين طه، أنه يمكن إبلاغ الفرد الذي تعرض للتحرش الجنسي بطريقة المقاومة والإبلاغ عن الحادثة وقد يتخذ البعض التوجيه المباشر من خلال منع المتحرش من استكمال التحرش ضد الفتاة، لأنه لا يحق من أي أحد التحرش بفتاة، مشددا على ضرورة منع الحديث حول أن الفتاة هي دائما السبب لأن للسيدات دور فعال في المجتمع، وحاليا يحدث تحرك بشكل إيجابي في المجتمع.

دورات للأطفال

التحرش  الجنسي، موجهة الشكر للفنان مني زكي التي تدعم المرأة لمواجهة التحرش الجنسي، موضحة أن هناك تدريبات للأطفال للتوعية ضد التحرش الجنسي من أعمار 3 سنوات حتى سنوات الشيخوخة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 طرق لمواجهة التحرش الجنسي من مؤسسة «اطمن»: «متقولش البنات هي السبب»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار