فتاة تخالف طبيعة الأنثى وتقبل بجواز جوزها من امرأة أخرى بحافظ عليه
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T20:00:09+03:00

اخبارالمنوعات، علاقات و مجتمع حالة من الجدل أثارتها إحدى السيدات تدعى .،فتاة تخالف طبيعة الأنثى وتقبل بجواز جوزها من امرأة أخرى بحافظ عليه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفتاة تخالف طبيعة الأنثى وتقبل «بجواز جوزها» من امرأة أخرى: «بحافظ عليه»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علاقات و مجتمع

حالة من الجدل أثارتها إحدى السيدات تدعى شيريهان خفاجة بعد أن صرحت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بأنها تقبل أن يكون لزوجها زوجة ثانية، فضلًا على أنه ستساعده في البحث عن امرأة أخرى، وكان هذا التصريح على عكس ما بداخل العديد من السيدات، اللاتي لا يقبل معظمهن بذلك وأن تكون «ضرة».

فتاة تثير الجدل بقبول امرأة ثانية في حياة زوجها

حياة زوجها حتى تحميه من الوقوع في الإثم وغضب الله عليه، قائلة:«أنا مش متزوجة، لكن أكيد هتزوج عاجلًا أم آجلا إذا زوجي لم يكتف بي وقرر يزني ويغضب الله، أنا أقبل زواجه مرة ثانية على إيدي»، مشيرًة إلى أنها تحاول البعد عن غضب الله حتى لا يؤثر الأمر على حياتهما.

حياة الرجل الموجود بحياتهن، ولكن عند التفكير بالأمر من الناحية الدينية ومن اتجاه خراب بيوتهن، سيلجأن لهذا التصرف الذي تروج إليه.

واختممت: «إحساس صعب على الست، بس والله لو بتحبيه هتخافي عليه من عقاب ربنا وهتختاري يتزوج أحسن ما يزني، ده لو فشلتي تحافظي عليه وترجعيه لحضنك يكتفي بيكي».

هجوم من المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي

ولاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من الرواد والمتابعين، وتداول عبر السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وشن عليها الهجوم من قبل بعض السيدات، وكان من أبرز التعليقات: «أنا عندي أعيش طول عمري من غير جواز، ولا تشاركني في جوزي واحدة تانية، لو أنا مش مالية عنيه أسيبه واختار اللي يكتفي بيا»، وقالت أخرى: «إيه اللي عشان تحافظي عليه من الزنا، انتي هتتقطعي في كل مرة هو مش معاكي، مش متفقين مع رأيك خالص».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتاة تخالف طبيعة الأنثى وتقبل «بجواز جوزها» من امرأة أخرى: «بحافظ عليه»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم