وفاة برنارد هيل صاحب شخصية قائد سفينة تيتانيك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:20:11+03:00

اخبارالمنوعات، الأحد 05 مايو 2024 09 18 م أكد وكيل الممثل لو كولسون، .،وفاة برنارد هيل صاحب شخصية قائد سفينة تيتانيك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة برنارد هيل صاحب شخصية قائد سفينة تيتانيك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 09:18 م

أكد وكيل الممثل لو كولسون، الممثل برنارد هيل، الذي اشتهر بأدواره في الأفلام الملحمية مثل أفلام تيتانيك  وسيد الخواتم، توفي، الأحد، عن عمر يناهز 79 عاما.

وفاة برنارد هيل صاحب شخصية قائد سفينة تيتانيك Titanic

حتى الآن لم يتم الكشف عن سبب الوفاة، ولم تعلق عائلته بعد على وفاته الحزينة، ومع ذلك، تم تأكيد وفاة هيل من قبل وكيله، لو كولسون، من قبل بي بي سي.

تميزت مسيرة هيل التمثيلية بمجموعة من العروض القوية سواء في التليفزيون أو في الأفلام، اكتسب شهرة من خلال دوره في تيتانيك، الحائز على جائزة الأوسكار عام 1997، ودور الملك ثيودن في ثلاثية سلسلة سيد الخواتم، إذ حقق كلا الفيلمين 11 جائزة أوسكار لكل منهما وحققا أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر.

وفاة برنارد هيل صاحب شخصية قائد سفينة تيتانيك Titanic

قبل أدواره في هذه الأفلام الرائجة، كان هيل معروفًا بشخصيته المميزة في في الدراما التلفزيونية لهيئة الإذاعة البريطانية "Boys from the Blackstuff، إذ فاز البرنامج التلفزيوني، بجائزة بافتا لأفضل درامي في عام 1983 وحصل لاحقًا على المركز السابع في قائمة معهد الفيلم البريطاني لأفضل البرامج التلفزيونية على الإطلاق.

وفاة برنارد هيل صاحب شخصية قائد سفينة تيتانيك Titanic

في عام 2015، قدم هيل عرضًا مميزًا في المسلسل الدرامي لهيئة الإذاعة البريطانية Wolf Hall، المقتبس من كتاب هيلاري مانتل عن بلاط هنري الثامن، حيث لعب دور دوق نورفولك.

من هو برنارد هيل

ولد برنارد هيل في بلاكلي، مانشستر، لعائلة من عمال مناجم الفحم، والتحق بمدرسة التمثيل مع ريتشارد غريفيث.

بدأت حياته المهنية بأدوار صغيرة في التليفزيون، مما أدى إلى نجاحه الكبير في فيلم The Black Stuff، كما ظهر أيضًا في فيلم غاندي لريتشارد أتينبورو وفي فيلم هنري السادس لشكسبير، الذي عرضته هيئة الإذاعة البريطانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة برنارد هيل صاحب شخصية قائد سفينة تيتانيك ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار