بركلات الترجيح منتخب إنماء يقصي السكنية من دوري الهوكي الرمضاني
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T18:40:15+03:00

اخبار الرياضة، عدن عدن الغد حسين وليد العبسياكمل فريق منتخب إنماء ركب المتأهلين إلى الدور المقبل .،بركلات الترجيح منتخب إنماء يقصي السكنية من دوري الهوكي الرمضاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبركلات الترجيح منتخب إنماء يقصي السكنية من دوري الهوكي الرمضانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

اكمل فريق منتخب إنماء ركب المتأهلين إلى الدور المقبل من بطولة الهوكي الرمضاني بعد أن تمكن من إقصاء منافسه فريق السكنية بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب الهوكي الترابي ، ضمن منافسات بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية والذي تنظمه اللجنة الرياضية بمديرية صيرة برعاية ودعم شركة عدن للصرافة  ، تجري مبارياتها على ملعب الهوكي الترابي خلال شهر رمضان الفضيل ، بمشاركة 32 فريقا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن ، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

في مباراة اتسمت مجرياتها بالإثارة والندية تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة على المرميين وسط أداء ومستوى متكافئ بين الفريقين  لكن دون أي جديد يذكر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم : محمد اليعقوبي وراقبها فنياً الكابتن حسين السقاف .

ونال الحارس " سهيل " حارس مرمى منتخب إنماء على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الاخ سليم عوشان رئيس لجنه السلامه المجتمعيه في مديرية صيرة .

ويلتقي عصر يوم غد الخميس فريق القلوعة مع فريق اتحاد الشعب ، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بركلات الترجيح منتخب إنماء يقصي السكنية من دوري الهوكي الرمضاني،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار