تأهل هلال الممدارة إلى الدور ربع النهائي للبطولة الكروية الرمضانية بالشيخ عثمان
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T03:12:32+03:00

اخبار الرياضة، عدن الغد خاص تأهل فريق هلال الممدارة إلى الدور الربع النهائي للبطولة الكروية .،تأهل هلال الممدارة إلى الدور ربع النهائي للبطولة الكروية الرمضانية بالشيخ عثمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأهل هلال الممدارة إلى الدور ربع النهائي للبطولة الكروية الرمضانية بالشيخ عثمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


(عدن الغد)خاص:

تأهل فريق هلال الممدارة إلى الدور الربع النهائي للبطولة الكروية الرمضانية بالشيخ عثمان التي تقام برعاية (بحر العقار للخدمات العامة والمقاولات) لصاحبه أبو عمرو برداد.

وجاء تأهل هلال الممدارة إثر الفوز الكبير الذي حققه على فريق شباب عمرالمختار وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الثلاثاء على ملعب ثانوية النهضة في مديرية الشيخ عثمان ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

حيث استطاع فريق هلال الممدارة من تحقيق فوز مستحق على شباب عمر المختار وبنتيجة كبيرة قوامها ستة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف فريق هلال الممدارة عبر لاعبيه محمد الحماطي هدفين وعلى رشاد هدفين هدفين لكل منهما سيل الهندي واخر سجل بالخطأ عن طريق احد المدافعين، فيما سجل هدف فريق شباب عمرالمختار لاعبه صالح عبدالرحمن.

-أدار المباراة تحكيمياً الحكم سامر محمد  وراقبها فنيا  عبدالشكور الشكوري وفتحي محمد وهيب حسن. 

-وتتواصل مباريات الدور الثاني من البطولة عصر اليوم الأربعاء بلقاء سيجمع فريقي شباب الشكوري مع شباب شيخ الدويل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأهل هلال الممدارة إلى الدور ربع النهائي للبطولة الكروية الرمضانية بالشيخ عثمان،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار