ايجي ناو EgyNow
2022-1-31T17:08:04+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت الشركة الراعية للاتحاد السعودي لكرة القـدم نيتها لمنح جائزة خاصة لأحد لاعبي .،30 صفقة أجنية حصاد الميركاتو الشتوي في الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي30 صفقة أجنية.. حصاد الميركاتو الشتوي في الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الشركة الراعية للاتحاد السعودي لكرة القـدم نيتها لمنح جائزة خاصة لأحد لاعبي أو الفيصلي. بعد نهاية مباراة كأس بيرين للسوبر السعودي، غدًا الخميس.

وستكون الجائزة من نصيب “لاعب الحسم” وإذ يحصل على مبلغ مالي قدره 30 ألف ريال سعودي. من شركة مياه بيرين وفق الآلية التالية:

1- يحصل على الجائزة لاعب من الفريق الفائز في المباراة.

2- تعطى الجائزة للاعب الأكثر تهديفيا في المباراة.

3- في حال تساوي عدد الأهداف لأكثر من لاعب. تعطى الجائزة لآخر لاعـب سجل هدفا لمصلحة فريقه.

4- إذا امتدت المباراة لركلات الترجيح، سيتم منح الجائزة لآخر لاعب مسجل من الفريق الفائز. وفي حال ضياع آخر ركلة، يتم منح الجائزة لحارس مرمى الفريق الفائز.

ويشارك الفريقان في المباراة المترقبة بالزي الأساسي لكل منهما. حيث يطل علينا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بزيه الأزرق،فيما سيرتدي النادي الفيصلي الزي العنابي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال، حامل لقب دوري المحترفين السعودي، فريق الفيصلي حامل لقب كأس الملك. في مباراة كأس بيرين للسوبر السعودي غدًا الخميس على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 30 صفقة أجنية.. حصاد الميركاتو الشتوي في الدوري السعودي،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار