ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T22:40:32+03:00

اخبارالمنوعات، Gettyimages.ruالمطربة السورية أصالة أثارت المطربة السورية .،جدل في السعودية بسبب قبلة ساخنة من أصالة لزوجها في حفل Joy Awards فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجدل في السعودية بسبب قبلة ساخنة من أصالة لزوجها في حفل "Joy Awards" (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Gettyimages.ru

المطربة السورية أصالة

أثارت المطربة السورية أصالة الجدل بقبلة لزوجها الشاعر فائق حسن، على ريد كاربت حفل توزيع جوائز "joy awards" بالسعودية يوم الخميس.

[embedded content]

ويشارك فى الحفل عدد كبير من نجوم الخليج، وحرص عدد من النجوم على التقاط صور مع الجمهور السعودي منهم الفنان محمد سعد.

ويعتبر الحفل حدث فني ترفيهي جامع تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه "مجموعة MBC".

ومن المرتقب أن يشارك في الحفل بنسخته الثانية هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صناع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم.

المصدر: موقع "صدى البلد" المصري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدل في السعودية بسبب قبلة ساخنة من أصالة لزوجها في حفل "Joy Awards" (فيديو)،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار