الأرصاد تحذر قائدي السيارات شبورة مائية على الطرق بداية من صباح الغد
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:44:41+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد عودة الشبورة الصباحية على الطرق المؤدية .،الأرصاد تحذر قائدي السيارات شبورة مائية على الطرق بداية من صباح الغد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد تحذر قائدي السيارات: شبورة مائية على الطرق بداية من صباح الغدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد عودة الشبورة الصباحية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط وشمال الصعيد، موضحة أنه من المقرر عودتها بداية من صباح الغد الجمعة الموافق 28 يناير، وتستمر حتى اليوم التالي السبت 29 من الشهر الجاري.

وأوضح خبراء الأرصاد، أن الشبورة ستختفي بداية من يوم الأحد 30 يناير، وتعود مرة أخرى بداية من الثلاثاء وتستمر حتى الأربعاء على نفس الطرق السابق ذكرها.

حالة بداية من الغد وحتى 2 فبراير

ووفقًا لبيان الأرصاد، فأن الفترة المذكورة تشهد فيها البلاد طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأضافت الهيئة، أن البلاد ستشهد صقيعا في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء كمما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين، فضلا عن وجود نشاط الرياح على بعض المناطق يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح من «3:2» درجة مئوية.

أماكن سقوط خلال الساعات المقبلة

وفي سياق متصل، كشفت الهيئة في وقت سابق عن أماكن سقوط الأمطار، إذ يتوقع أن تقل فرص سقوط الأمطار على الأنحاء كافة، لتنحصر وتكون على السواحل الشمالية والوجه البحري، مشيرة لسقوط أمطار متوسطة اليوم الخميس بنسبة تتراوح بين 40 إلى 50% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، بينما تكون الأمطار خفيفة بنسبة تتراوح بين 30 إلى 40% على وسط سيناء وجنوب الوجه البحري.

وأخيرا من المتوقع غدا الجمعة استمرار فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة تصل إلى 40% على الوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد تحذر قائدي السيارات: شبورة مائية على الطرق بداية من صباح الغد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار