الصحف العالمية صلاح الفولاذي يقود المنتخب للثمانية
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:56:29+03:00

اخبار الرياضة، سلطت صحف أوروبا الضوء على مباراة مصر وكوت ديفوار، وقالت صحيفة ميرور صلاح يسجل .،الصحف العالمية صلاح الفولاذي يقود المنتخب للثمانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصحف العالمية: صلاح «الفولاذي» يقود المنتخب للثمانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سلطت صحف أوروبا الضوء على مباراة مصر وكوت ديفوار، وقالت صحيفة ميرور: «صلاح يسجل وبايلى يهدر».. يسجل هدف الفوز، بينما أهدر إريك بايلى ركلة ترجيح كلفت ساحل العاج الخروج من كأس الأمم الأفريقية».. وأضافت: سيتعين على ليفربول الانتظار لفترة أطول من أجل عودة مهاجمه المتألق بعد أن أطاحت مصر بساحل العاج فى مباراة دور الـ16 بينما قالت صحيفة Givemesport «صلاح بأعصاب فولاذية».. وأوضحت الصحيفة: « فازت مصر على ساحل العاج بركلات الترجيح».

ً | أبو جبل يصعد بمصر لربع نهائي أمم إفريقيا ويرسخ العقدة أمام الأفيال  

وأضافت: «كان تبادلًا مثيرًا للأعصاب، كما كان لاعبان من الدورى الإنجليزى الممتاز فى قلب الدراما».. وتابعت: «مع زفير كبير وخطى واثقة، ظهر صلاح بأعصاب فولاذية ولم يرتكب نجم ليفربول أى خطأ بإرسال الكرة فى شباك حارس المرمى».

بينما قالت فرانس فوتبول: «بقيادة صلاح.. مصر تتغلب على ساحل العاج».. وقالت: «سجل محمد صلاح ركلة الجزاء الحاسمة حيث تغلبت مصر على ساحل العاج بركلات الترجيح لتتأهل إلى ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية».. كما عنونت دويتشه فيله: «ركلة جزاء صلاح تؤهل مصر».. وقالت الصحيفة: «تعادل الفراعنة بدون أهداف مع أفيال ساحل العاج فى دوالا، لكنهم حققوا الفوز بعد ركلات الترجيح».. وتابعت: «لا يزال الأبطال -سبع مرات- فى طريقهم لتوسيع سجلهم فى الكان».

وواصلت: «حافظ صلاح على أعصابه ليسجل ركلة الترجيح الفائزة فى مباراة دور الـ16».. بينما قالت ديلى ميل: «صلاح يبحث عن النجاح مع الفراعنة» وكتبت الجارديان.. «ركلة جزاء صلاح هادئة الأعصاب تؤهل مصر».

وأشادت الصحيفة بإدارة كارلوس كيروش مدرب الفراعنة للمباراة، وقالت: «لا يتزعزع ولا ينضب.. يظل كيروش كما كان دائمًا».. ونقلت الصحيفة تصريحات كيروش عقب المباراة، وقال: «الأمر متروك للعمل، لقد استعددنا بشكل جيد للغاية منذ مباراتنا الأخيرة.. كنا الأفضل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحف العالمية: صلاح «الفولاذي» يقود المنتخب للثمانية،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار