سموحة يكسر سلسلة اللاهزيمة للأهلي الأحمر لم يخسر من 9 شهور
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:45:04+03:00

اخبار الرياضة، 07 43 م الخميس 27 يناير 2022 الأهلي وسموحة،سموحة يكسر سلسلة اللاهزيمة للأهلي الأحمر لم يخسر من 9 شهور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يكسر سلسلة اللاهزيمة للأهلي.. الأحمر لم يخسر من 9 شهورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:43 م | الخميس 27 يناير 2022

الأهلي وسموحة

أخبار متعلقة

تلقى الأهلي هزيمة كبيرة من سموحة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى للأهلي بعد 38 مباراة متتالية بدون هزيمة في جميع البطولات، وكانت آخر هزيمة للمارد الأحمر أمام غزل المحلة في 3 مايو 2021 في الدوري الممتاز على مدار 9 شهور، بدون هزيمة في أي بطولة محلية.

ونجح سموحة في كسر رقم الأهلي اللاهزيمة بثلاثية في شباك المارد الأحمر غير متوقعة للجميع، خاصة وأن الفريق الأحمر يلعب بكامل صفوفه على عكس أول 3 مباريات في البطولة والتي خاضها بلاعبي قطاع الناشئين، والتي تعادل فيها المارد الأحمر أمام الجونة سلبيًا والإسماعيلي والمقاولون العرب بهدف لكل منهما في المباراة.

الأهلي يفشل في كسر رقمه في اللاهزيمة

وكانت أكبر مدة وصل إليها الأهلي دون هزيمة، كانت في 41 مباراة في الفترة من 8 أغسطس 2016 إلى 21 يونيو 2017.

الأهلي يودع بطولة كأس الرابطة

وبهذه الخسارة ودع الأهلي بطولة كأس الرابطة بشكل رسمي، بعد أن تعادل في 3 مباريات وخسر مباراة.

ويتبقى مباراة وحيدة في دور المجموعات أمام البنك الأهلي، الذي يتواجد في المركز الأخير برصيد 3 نقاط أيضًا.

الأهلي يستعد للسفر إلى دبي للمشاركة في كأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، في دبي، والتي ستبدأ يوم 3 فبراير المقبل، ومن المقرر أن يطير بعثة الأهلي إلى دبي يوم 31 يناير الجاري، ويواجه الأهلي في المباراة الأولي أمام مونتيري المكسيكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يكسر سلسلة اللاهزيمة للأهلي.. الأحمر لم يخسر من 9 شهور،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار