ماذا علقت الصحف على مشادة صلاح وكلوب؟ مستقبل اللاعب على المحك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:24:55+03:00

اخبار الرياضة، 06 24 م السبت 27 أبريل 2024 محمد صلاح .،ماذا علقت الصحف على مشادة صلاح وكلوب؟ مستقبل اللاعب على المحك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا علقت الصحف على مشادة صلاح وكلوب؟.. مستقبل اللاعب على المحكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:24 م | السبت 27 أبريل 2024

محمد صلاح

علقت الصحف الإنجليزية، على لقطة المشادة الكلامية التي شهدتها مباراة ليفربول ووست هام، في لقاء الفريقين بالجولة 35 من منافسات الممتاز، بين محمد صلاح، نجم الريدز، ويورجن كلوب، مدرب الفريق، بسبب غضب اللاعب من تعامل مدربه الألماني.

وشهدت المباراة مشادة بين صلاح وكلوب، بسبب تأخر التغيير، وغضب اللاعب من استبعاده في الفترة الماضية من قبل المدير الفني للفريق.

مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

ديلي ميل: مشادة قوية وغضب بين الجماهير

وشرحت صحيفة «ديلي ميل» ما حدث، مؤكدة أن هذا يأتي في ظل مغادرة المدرب لقلعة «أنفيلد» في نهاية الموسم، وتراجع أداء محمد صلاح في الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك غضبا بين جماهير ليفربول، بسبب ما فعله الطرفان، واشتعال الموقف بينهما.

موقع ليفربول إيكو: مشادة بين محمد صلاح وكلوب

ورصد موقع «ليفربول إيكو» ما حدث بين محمد صلاح وكلوب، وتصاعد الأزمة بين الطرفين، في ظل الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

ديلي إكسبريس: مستقبل صلاح على المحك

وأكدت صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية، أن مستقبل محمد صلاح أصبح على المحك بعد هذه المشادة، في ظل توتر العلاقة مع كلوب، الذي يرحل عن الفريق في نهاية الموسم، إلا أنه يبدو أنه سيجري إبعاده عن «الريدز».

صحيفة مترو: نونيز أنهى مشادة كلوب وصلاح

وأوضحت صحيفة «مترو»، أن الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول، تدخل لإنهاء الأزمة بين الطرفين، بعد دفع محمد صلاح بعيدا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا علقت الصحف على مشادة صلاح وكلوب؟.. مستقبل اللاعب على المحك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار