مجموعة هائل سعيد تعلن استيعاب خريجي الدفعة الاولى من هذا التخصص
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T17:40:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجموعة هائل سعيد تعلن استيعاب خريجي الدفعة الاولى من هذا التخصص، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حيروت 8211; متابعاتاعلنت مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه، اليوم الاثنين استيعاب اول دفعة من الشباب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حيروت – متابعات

اعلنت مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه، اليوم الاثنين استيعاب اول دفعة من الشباب اليمنيين المحترفين في مجال التكنولوجيا والمعرفة الرقمية الذين اجتازوا بنجاح برنامج شركة “ساب” العالمية الذي استضافته للمرة الاولى المجموعة الصناعية والتجارية العريقة. وتتكون الدفعة المحترفة من 21 شابا يمنيا من خريجي الجامعات الذين تم اختيارهم من بين  500 خريج خضعوا لنظام المفاضلة للفوز بمنحة تدريبية شاملة لتطوير المهارات الشخصية والتجارية، اضافة إلى توفير المعرفة الفنية لتقنيات ساب المتطورة. واكدت المجموعة ان المبادرة جاءت “ضمن التزامها المستمر بدعم المجتمعات المحلية في اليمن، بما في ذلك صقل المواهب الشابة والمساعدة في إطلاق الإمكانات الرقمية للشباب اليمني”. كما تأتي المبادرة “كمكون أساسي لشراكة استراتيجية أوسع مع ساب، من شأنها تمكين مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه من تعزيز مجتمع الأعمال وتطوير قدرات موظفيها”. و برنامج المحترفين الشباب هو مبادرة رائدة لمعهد ساب للتدريب والتطوير، يوفر لخريجي الجامعات الجدد العاطلين عن العمل كليا أو جزئيًا ثلاثة أشهر من التدريب على المهارات الرقمية ليصبحوا مستشارين مشاركين معتمدين من المعهد الدولي المتخصص. و قال رئيس قسم المعلومات بمجموعة هائل سعيد أنعم، محمد خليفة، ان المبادرة تعكس ايمان المجموعة “بمسؤولية القطاع الخاص في رعاية وإطلاق الإمكانات اللامحدودة للمواهب الشابة في اليمن”. اضاف: “لقد كان من دواعي سروري العمل جنبًا إلى جنب مع ساب لتزويد هؤلاء الخريجين بفرصة فريدة لتعلم مهارات جديدة من شأنها دفعهم إلى الأمام في حياتهم المهنية.” وقالت المجموعة انها قدمت دعوة لخريجي البرنامج للعمل معها، واكتساب خبرة عملية في أكبر شركة خاصة في البلاد، حيث ستتاح  الفرصة للشباب المحترفين من اجل احداث فرق في حياة الملايين الذين تخدمهم المجموعة في اليمن وخارجه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة هائل سعيد تعلن استيعاب خريجي الدفعة الاولى من هذا التخصص،وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار