طلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الاستثمارات الأفريقية داخل مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T10:00:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : طلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الاستثمارات الأفريقية داخل مصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي طلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الاستثمارات الأفريقية داخل مصرطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


طلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الاستثمارات الأفريقية داخل مصر طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 9:58 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 9:58 ص

تقدمت النائبة إيفلين متى عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بطلب إحاطة للمهندس أحمد سمير وزير الصناعة والتجارة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الاستثمارات للدول الأفريقية للعمل داخل مصر من خلال ضخ استثمارات كبيرة.

وأشارت متى فى بيان صحفى لها إلى أن جذب الاستثمارات للدول الأفريقية والعمل داخل مصر يعتبر بمثابة نوع من الشراكة الصناعية، بحيث نستفيد بوجودهم لضخ الاستثمارات داخل مصر، مؤكدة: "لدينا الأيدى العاملة الكبيرة، وفى نفس الوقت لدينا المنتجعات السياحية والقدرة والبنية التحتية".

وطالبت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بضرورة الاستفادة من جذب الاستثمارات سواء من أفريقيا إلى مصر ، أو من مصر إلى أفريقيا، متساءلة عن دور وزارة الصناعة بشأن ذلك بعد توفير البنية التحتية التى تم تشييدها، وفتح المجالات ما بين المصريين والأفارقة داخل مصر وخارجها.

وأضافت: لا يجب أن نغفل جهود جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة فى ضخ استثمارات كبيرة فى مصر وأفريقيا، مردفة: "إننا لا نبيع أراضى فى مصر ولكننا نضخ استثمارات جديدة ونقوم بتوفير فرص عمل لفتح باب رزق وتوفير مواد خام ومصانع، كما أننا لدينا نافذة للتصدير لكل أنحاء العالم".

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الاستثمارات الأفريقية داخل مصر،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار