هذا الفنان المصري الشهير أنتظر 20 عامًا ليتزوج حبيبته والمفاجاة في السبب
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T16:00:18+03:00

اخبار الفن، 2021 11 29 الساعة 04 57 مساءً خليجي نيوز متابعة سلسبيل سعد عقدين من .،هذا الفنان المصري الشهير أنتظر 20 عامًا ليتزوج حبيبته والمفاجاة في السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهذا الفنان المصري الشهير أنتظر 20 عامًا ليتزوج حبيبته .. والمفاجاة في السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/29 الساعة 04:57 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / سلسبيل سعد)

عقدين من الزمان مدة ليست بقليلة كان يخفي وراءها الفنان المصري محمد وفيق، مشاعره الفياضة تجاه حبيبته الفنانة كوثر العسال.

وحين تقدم لطلب يدها وافقت كوثر العسال على الزواج من حبيبها دون تردد في نهاية الثمانينات بعدما عرض عليها الأمر عقب وفاة زوجها الأول عبدالمنعم إبراهيم، لتبدأ بينهما قصة حب كبيرة مفعمة بالمشاعر الفياضة.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

223

كان الفنان محمد وفيق ابن خالة الفنانة كوثر العسال، ومنزلهما متقابلان، وكانت تربطهما علاقة صداقة وطيدة، إلا أنه بدأ يشعر تجاه "العسال" بمشاعر مختلفة ولكن انقلب الأمر إلى قصة حب.

وحال بين الفنان المصري، وبين الاعتراف بمشاعره تجاه مواطنته، خجله، لذلك تزوجت من آخر، وتسبب ذلك في ضياع حبيبته منه، إلا أنه ظل 20 عامًا في انتظارها حتى توفي زوجها ليتزوجها.

اعتزلت "العسال" الفن مبكرًا، واختفت عن الأنظار تدريجيًا بعد ظهورها بشخصية "درية" زوجة الوزير في "لن أعيش في جلباب أبي"، اهتمت بحياتها الشخصية وكرست حياتها لزوجها محمد وفيق والإهتمام به وبأعماله الفنية .

وصرح زوجها خلال لقاء تليفزيوني فى برنامج "عقد النجوم" عن مدى حبه وإخلاصه لزوجته، قائلاً: "أنا وكوثر مالناش غير بعض، يعني هي مالهاش غيري وأنا ماليش غيرها، إحنا ماليين حياتنا ببعض"، ورغم ذلك لم يرزقهما الله بأبناء.

وكان لوفاتها بالغ الأثر على زوجها، حيث واجهت المرض عدة سنوات إلى أن وافتها المنية، مما سبب صدمة كبيرة لزوجها الذي وقف في عزائها ولم تفارق الدموع عينيه.

وقرر وفيق، أن يتبرع بمجوهراتها إلى مستشفى سرطان الأطفال، ثم تبرع بمنزلهما بالمهندسين، بكل ما فيه من أثاث إلى أحد الشباب المقبل على الزواج، وقرر أن يعيش على ذكراها حتى ألتحق بها فى عام 2015، وأوصى بأن يُدفن إلى جوارها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا الفنان المصري الشهير أنتظر 20 عامًا ليتزوج حبيبته .. والمفاجاة في السبب،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار