أنجي خوري للمرة الأولى بملابس محتشمة فهل تتراجع عن حياتها الأسترالية ؟
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T14:08:02+03:00

اخبار الفن، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة المغنية السورية ​أنجي خوري​، إلا أنها ظهرت .،أنجي خوري للمرة الأولى بملابس محتشمة فهل تتراجع عن حياتها الأسترالية ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنجي خوري للمرة الأولى بملابس محتشمة .. فهل تتراجع عن حياتها الأسترالية ؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة المغنية السورية ​أنجي خوري​، إلا أنها ظهرت هذه المرة بملابس محتشمة.متابعو خوري عبروا عن إستيائهم بعد رؤيتهم هذه الصورة، مشيرين إلى أن طريقة تفكيرها "الأسترالية"، كما كانت تصفها، تعجبهم ولا يريدون منها التخلي عنها.إلا أن ما لم يلتفت إليه المتابعون، هو أن هذه الصورة قديمة لأنجي، حيث بدت بعمر صغير، ولم تقم بأي عملية "فيلر" أو تكبير صدر، وتعود إلى حوالى 4 أعوام.الجدير بالذكر، أن أنجي لا يمكنها الزواج مرة جديدة، بعد زواجها سابقاً في لبنان، من ​هادي نجم الدين​، للحصول على الإقامة على الأراضي اللبنانية قبل طردها، إذ تردد أن إرتباطه بها كان مقابل بدل مادي بغية البقاء في بيروت ليس أكثر، لكن ثمة مشاكل كثيرة أفسدت الخطة، وتم إبعاد أنجي إلى سوريا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنجي خوري للمرة الأولى بملابس محتشمة .. فهل تتراجع عن حياتها الأسترالية ؟،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار