ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:44:08+03:00

اخبارالمنوعات، نجم جديد يلمع فى سماء الكرة العالمية ،انه المصرى عمر مرموش ،والذى شارك مع .،مرموش يلمع فى سماء المانيا بأسيست عالمى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرموش يلمع فى سماء المانيا بأسيست عالمىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجم جديد يلمع فى سماء الكرة العالمية ،انه المصرى عمر مرموش ،والذى شارك مع فريقه فى حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من لقاء شتوتجارت المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمر مرموش مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، والذى يجمع الفريقان حاليا على ملعب “بروسيا بارك”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الألمانى “البوندزليجا” للموسم الحالي.

هدف المباراة حيث تقدم شتوتجارت فى الدقيقة 15 من زمن اللقاء عن طريق اليونانى مافروبانوس، من صناعة عمر مرموش، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس مونشنجلادباخ. ولقد نجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدف التعادل عن طريق جوناس هوفمان، فى الدقيقة 42 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس شتوتجارت.

الترتيب لم يتغير فقد دخل شتوتجارت مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 8 نقاط، فى حين يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرموش يلمع فى سماء المانيا بأسيست عالمى،وتم نقلها من في العارضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار