إنتر ميلان يخسر أمام لاتسيو بثلاثية السقوط الأول في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:36:51+03:00

اخبار الرياضة، 08 24 م السبت 16 أكتوبر 2021 إنتر ميلان ولاتسيو،إنتر ميلان يخسر أمام لاتسيو بثلاثية السقوط الأول في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنتر ميلان يخسر أمام لاتسيو بثلاثية.. السقوط الأول في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:24 م | السبت 16 أكتوبر 2021

إنتر ميلان ولاتسيو

أخبار متعلقة

سقط فريق إنتر ميلان، في فخ الخسارة أمام مضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الثامنة من منافسات ، ليفرط الإنتر في فرصة استمرار اللحاق بنابولي على صدارة الكالتشيو.

تقدم الكرواتي إيفان بريزيتش بالهدف الأول من ضربة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 12 من زمن المباراة، لينتهي به الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان بهدف دون رد.

في الدقيقة 64 من زمن المباراة، سجل شيرو إيموبيلي هدف التعادل لصالح لاتسيو، فريق العاصمة الإيطالية وذلك من ضربة جزاء احتسبت للفريق، قبل أن يسجل فيليب أندرسون هدف الفوز لصالح لاتسيو في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، سجل الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، الهدف الثالث للفريق ليفوز لاتسيو بالمباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الخسارة الأولى لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وتأتي هذه المباراة لتكون الخسارة الأولى لصالح نادي إنتر ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك بعد لعب 7 مباريات قبل هذه المباراة، ففاز 5 مباريات وتعادل في لقائين.

ترتيب الدوري الإيطالي

توقف رصيد إنتر ميلان عند 17 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك خلف نابولي صاحب 21 نقطة، وميلان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، وكلاهما لم يلعبا حتى الآن مباراة الجولة الثامنة، في حين رفع لاتسيو رصيده للنقطة 14 ليحتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب.

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو المقبلة في الدوري الإيطالي

وسيواجه إنتر ميلان فريق يوفنتوس في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي، وذلك يوم الأحد 24 أكتوبر الجاري على ملعبه، في حين يحل لاتسيو في اليوم نفسه ضيفًا على نادي فيرونا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميلان يخسر أمام لاتسيو بثلاثية.. السقوط الأول في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار