ماكمانامان رأيت مبابي ونيمار وميسي ولكن لا يوجد أفضل من محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:00:55+03:00

اخبار الرياضة، أشاد ستيف ماكمانامان بمحمد صلاح ووصفه بـ الأفضل في العالم في الوقت الحالي بعد أداء .،ماكمانامان رأيت مبابي ونيمار وميسي ولكن لا يوجد أفضل من محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماكمانامان: رأيت مبابي ونيمار وميسي.. ولكن لا يوجد أفضل من محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد ستيف ماكمانامان بمحمد صلاح ووصفه بـ"الأفضل في العالم في الوقت الحالي" بعد أداء بارع في فوز ليفربول 5-0 على واتفورد.

سحق ليفربول فريق كلاوديو رانييري بنتيجة 5-0 في المباراة الأولى للإيطالي مع واتفورد، حيث سجل صلاح هدفًا رائعًا وصنع آخر بتمريرة حاسمة.

ووضع مكمانامان، محمد صلاح فوق وكيليان مبابي ونيمار وروبرت ليفاندوفسكي وآخرين بناءً على مستواه الحالي.

وقال ماكمانامان في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "محمد صلاح الأفضل في العالم الآن، لقد رأيت مبابي ونيمار وميسي، الذين لم يلعبوا بشكل كافٍ".

اقرأ أيضًا.. "آس": محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. مصري من عالم آخر يقود ليفربول

وأضاف نجم ليفربول السابق: "واصل ليفاندوفسكي التسجيل لصالح ولكن ليس هذا النوع من الأهداف، لا أستطيع إيجاد أي شخص يلعب كرة قدم أفضل من محمد صلاح في الوقت الحالي".

هدف خرافي وأسيست رائع في ملخص لمسات محمد صلاح أمام واتفورد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماكمانامان: رأيت مبابي ونيمار وميسي.. ولكن لا يوجد أفضل من محمد صلاح،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار