شكري يعقد غدا جلسة مباحثات مع وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:55:30+03:00

عربي ودولي، 07 40 م السبت 16 أكتوبر 2021القاهرة أ ش أ يعقد وزير الخارجية .،شكري يعقد غدا جلسة مباحثات مع وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشكري يعقد غدا جلسة مباحثات مع وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:40 م السبت 16 أكتوبر 2021

القاهرة - (أ ش أ):

يعقد وزير الخارجية سامح شكري، غداً الأحد، جلسة مباحثات مع وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا جيمس كليفرلي، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

ومن المنتظر أن يتناول الجانبان - خلال اللقاء الذي يجرى بمقر وزارة الخارجية - العلاقات المصرية البربطانية المتميزة، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية الآنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شكري يعقد غدا جلسة مباحثات مع وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار