ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:32:09+03:00

اخبارالمنوعات، تردد قناة الأهلى على نايل سات  تعد من أشهر القنوات الرياضية في الشرق .،تردد قناة الأهلى على نايل سات ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتردد قناة الأهلى على نايل سات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تردد قناة الأهلى على   تعد من أشهر القنوات الرياضية في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، ليس فقط لأنها تقدم محتوى رياضي متكامل ومتنوع.

مزايا قناة الأهلي

تغطية حصرية وشاملة لأخبار قصر الحمراء وانتقالات لاعبيها خلال الموسم الكروي وعرضها.  تقدم  آخر المباريات والبطولات التي يشارك فيها، والتطورات الأخرى التي يحرص جمهور النادي القديم على رؤيتها. وتضم القناة مكتبة ضخمة من المباريات والبطولات المحلية والدولية للنادي الأهلي ومختلف الأندية. وتعرض مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، والتي لاقت قبولًا واهتمامًا ليس فقط من جماهير الأهلي.  لا تسعى القناة للربح وتوفر محتوى عربيًا عبر القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير، الأمر الذي أتاح فرصة لقطاع كبير من محبي الرياضيات وخاصة كرة القدم في الوطن العربي لمتابعة ذلك. تقدم القناة إعلام رياضي شامل يضم كل ما يبحث عنه المشاهد بما في ذلك المباريات.

برامج قناة الاهلي والبطولات قناة الأهلي

●       كأس مصر.

●        بطولة الدوري العام.

●        الدوري الممتاز.

●        بطولة الكونفدرالية.

●       دوري ابطال افريقيا.

تردد قناة الاهلي على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات التردد 12340 الاستقطاب افقي معامل تصحيح الخطأ 54 معدل الترميز 27500



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تردد قناة الأهلى على نايل سات ،وتم نقلها من في العارضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار