ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:20:06+03:00

اخبار الرياضة، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري .،النصر يكتسح الوحدة الإماراتي بخماسية ويتأهل لنصف نهائي آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنصر يكتسح الوحدة الإماراتي بخماسية ويتأهل لنصف نهائي آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي السعودي في حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري بعد أن اكتسح الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف.

بدأت المباراة بداية نارية، حيثُ أحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله أولى أهداف العالمي في الدقيقة السابعة. في إنذار خطير للفريق الإماراتي.

وبعد الهدف واصل الأصفر عملية الضغط، ولم يستطع الفريق الإماراتي التقاط أنفاسه. ومع هذا فقط استعاد توازنه وبدأ في تهديد مرمى وليد عبد الله.

وانتهى الشوط الأول بهدف المغربي وفرحة صفراء انتظرتها الجماهير.

وبدأ الشوط الثاني بمفاجأة نصراوية حيثُ أضاف الأصفر الهدف الثاني في الدقيقة الـ52 عن طريق جلال الدين مشاريبوف بعد تمريرة رائعة من أندرسون تاليسكا.

وقتل النصر اللقاء تمامًا بهدف ثالث جاء سريعًا في الدقيقة الـ56 عن طريق عبد الفتاح عسيري.

وبعد مرور تسع دقائق فقط عاد العالمي لهو الشباك الإماراتية، حيثُ عاد مشاريبوف لوضع بصمته من جديد وهذه المرة بمساعدة حمد الله.

وفي الدقيقة الـ75 أضاف الأصفر الهدف الخامس عن طريق سامي النجعي بعد عرضية من عبد الرحمن العبيد.

وترك النصر الاستحواذ لفريق الوحدة الذي أحرز هدفًا شرفيًا في الدقيقة 90+3 عن طريق إسماعيل مطر. ليتأهل العالمي إلى نصف النهائي ويواجه الفائز من وبيرسبوليس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يكتسح الوحدة الإماراتي بخماسية ويتأهل لنصف نهائي آسيا،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار