كريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا بعد الخسارة أمام ليستر سيتي وسولشاير يلومه
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:16:23+03:00

اخبار الرياضة، لم يكن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد سعيدًا بعد الخسارة التي تلقاها فريقه .،كريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا بعد الخسارة أمام ليستر سيتي وسولشاير يلومه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا بعد الخسارة أمام ليستر سيتي.. وسولشاير يلومهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لم يكن نجم سعيدًا بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين في .

سقط مانشستر يونايتد على ملعب كينج باور برباعية مقابل هدفين، رغم تقدمه في الشوط الأول بهدف، ولم يسجل كريستيانو رونالدو للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أكدت بأن كريستيانو رونالدو كان غاضبًا للغاية أثناء خروجه من الملعب، وكان يلقي ببعض الضربات القوية على اللوحات الإعلانية، بعد الخسارة من ليستر سيتي.

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو لم يذهب لمدرجات جماهير مانشستر يونايتد التي توافدت إلى ليستر وملعب كينج باور، وهو الأمر الذي جعل سولشاير يتوجه له أثناء الخروج.

وذهب سولشاير لـ رونالدو في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، وحاول تهدئة النجم البرتغالي الذي كان غاضبًا، وأخبره بأنه كان مخطئًا في عدم الذهاب لتحية الجماهير التي تواجدت من أجله.

فيديو | في مباراة مثيرة.. ليستر سيتي يقهر مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. رونالدو أساسيًا موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي سولشاير يرد على فيرجسون بشأن جلوس رونالدو على الدكة: أنت قمت بهذه المخاطر سابقًا السير فيرجسون عن مرشحه للفوز بـ الكرة الذهبية: أرقامه القياسية تجعله يستحقها يويفا يعلن خبرًا سارًا لـ مانشستر يونايتد في دوري خورخي مينديز: الكرة الذهبية تسمى كريستيانو رونالدو.. إنه الأفضل في التاريخ سولشاير يزف نبأ سارًا لجماهير مانشستر يونايتد بشأن الثنائي المصاب قبل مواجهة ليستر سيتي تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

أخبار مانشستر يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد اليوم

مانشستر يونايتد وليستر سيتي

كريستيانو رونالدو

الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد

سولشاير

اخبار رونالدو

شارك

Share Tweet


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا بعد الخسارة أمام ليستر سيتي.. وسولشاير يلومه،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار