مباشر دوري أبطال أفريقيا الحرس الوطني الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:28:29+03:00

اخبار الرياضة، 05 13 م السبت 16 أكتوبر 2021متابعة محمد همام زوار مصراوي الكرام .،مباشر دوري أبطال أفريقيا الحرس الوطني الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمباشر دوري أبطال أفريقيا.. الحرس الوطني - الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:13 م السبت 16 أكتوبر 2021

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر والأهلي في إطار ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق بداية مثالية خارج الديار في طريق الحفاظ على لقبه الأفريقي والذي حققه في آخر نسختين على حساب الزمالك ثم كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

تشكيل الأهلي: علي لطفي - محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - حمدي فتحي - عمرو السولية - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة فور بدايتها..



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباشر دوري أبطال أفريقيا.. الحرس الوطني - الأهلي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار