وزير الإعلام في حكومة صنعاء يعلق بعد استعادة السيطرة على العبدية في مأرب
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T10:21:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الإعلام في حكومة صنعاء يعلق بعد استعادة السيطرة على "العبدية" في مأرب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي nbsp;علق القيادي في جماعة أنصار الله الحوثية، وزير الإعلام في حكومة صنعاء، ضيف الله الشامي، على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


 علق القيادي في جماعة "أنصار الله" الحوثية، وزير الإعلام في حكومة صنعاء، ضيف الله الشامي، على استعادة قوات الجماعة لمدينة العبدية بمحافظة مأرب اليمنية وقال الشامي، في تغريدة على "تويتر": "أبلغوا المبعوث الأممي بأنه لم تعد هناك ضرورة للتباكي على ما أعلنوه حصار العبدية بمأرب". وأضاف: "قمنا بالواجب، وفكينا الحصار، وأنقذنا المواطنين ممن استخدموهم دروعا بشرية".

هذا وقد أعلنت المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة، الخميس الماضي، أن 10 آلاف شخص نزحوا من منازلهم في سبتمبر الماضي بمحافظة مأرب اليمنية التي تشهد معارك عنيفة. وتشهد مأرب منذ فبراير الماضي، معارك شرسة بين الحوثيين والقوات الموالية للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا لدخول المدينة وأعلن "تحالف دعم الشرعية" بقيادة السعودية، بداية الأسبوع الجاري، مقتل نحو 300 مسلح من جماعة "أنصار الله" في محيط مأرب اليمنية، بينما أعلنت الجماعة أن قواتها صارت على مشارف المدينة.

المصدر: RT + أ ف ب

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الحوثيون يعلقون على تعيين الملك سلمان قائداً جديداً للقوات المشتركة للتحالف

التحالف العربي بقيادة السعودية يعلن تدمير موقع للحوثيين في مدينة الجوف في اليمن



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الإعلام في حكومة صنعاء يعلق بعد استعادة السيطرة على "العبدية" في مأرب،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار