الرياضة تستعد لإطلاق 7 معسكرات شبابية جديدة في مختلف أنحاء الجمهورية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:36:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الرياضة» تستعد لإطلاق 7 معسكرات شبابية جديدة في مختلف أنحاء الجمهورية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تستعد وزارة الشباب والرياضة لإطلاق 7 معسكرات شبابية جديدة في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك ضمن مشروعها القومي للمعسكرات، الذي يهدف إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تستعد وزارة الشباب والرياضة لإطلاق 7 معسكرات شبابية جديدة في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك ضمن مشروعها القومي للمعسكرات، الذي يهدف إلى تطوير وتحديث البنية التحتية للشباب المصري وتوفير فرص رياضية وثقافية مميزة لهم.

المعسكرات الشبابية الجديدة

تشمل المعسكرات الجديدة محافظات جنوب والبحر الأحمر والإسماعيلية والبحيرة، ومن المقرر أن يتم افتتاح المعسكرات الجديدة خلال الفترة المقبلة. 

مميزات المعسكرات

تتميز المعسكرات بوجود ملاعب رياضية، وصالات تدريب، ومطاعم، ومباني إدارية، وقاعات مؤتمرات، ومساحات خضراء، وغيرها من المرافق التي تُتيح للشباب ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية.

يهدف المشروع إلى بناء الإنسان المصري، واستغلال طاقات الشباب، ورفع مستواهم الرياضي والثقافي، وتعزيز روح التعاون والتواصل بينهم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اهتمام الدولة المصرية بتطوير البنية التحتية للشباب، وتوفير فرص مناسبة لهم للمشاركة في مختلف الأنشطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الرياضة» تستعد لإطلاق 7 معسكرات شبابية جديدة في مختلف أنحاء الجمهورية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار