ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 50 كيلو حشيش بقصد الإتجار بها في القليوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:27:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 50 كيلو حشيش بقصد الإتجار بها في القليوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت مديرية أمن القليوبية صفقة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين في مدينة العبور دائرة قسم ثانٍ، حيث تم ضبط بحوزتهما 50 كيلو جرام من الحشيش، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت مديرية أمن القليوبية صفقة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين في مدينة العبور دائرة قسم ثانٍ، حيث تم ضبط بحوزتهما 50 كيلو جرام من الحشيش، وقدرت قيمتهم بنحو 3، 5 مليون جنيه تقريباً، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهمين.

البداية عندما وردت معلومات سرية للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، تفيد قيام عنصرين إجراميين بمنطقة العبور العزم على ترويد صفقة مخدرات حشيش على المواطنين في انحاء القليوبية، خلال احتفالات الأعياد وشم النسيم.

تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمان عنصرين إجراميين، ويتخذان من منطقة العبور دائرة قسم ثان، مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وفي أحد الأكمنة القبض عليهما، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام.

وبمواجهتهما اعترف بحيازتهما للمادة المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ 3، 5 مليون جنيه تقريباً، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال الحرز للمعمل الجنائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 50 كيلو حشيش بقصد الإتجار بها في القليوبية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار