مدرب بيراميدز نريد تحقيق الفوز على عزام
ايجي ناو EgyNow
2021-10-15T15:08:18+03:00

اخبار الرياضة، 03 02 م الجمعة 15 أكتوبر 2021د ب أ أكد حمد إبراهيم المدرب العام .،مدرب بيراميدز نريد تحقيق الفوز على عزام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب بيراميدز: نريد تحقيق الفوز على عزامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:02 م الجمعة 15 أكتوبر 2021

د ب أ:

أكد حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري أن هدفهم من مواجهة عزام التنزاني المقررة غدا السبت في ذهاب دور الــ32 ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية) هو تحقيق الفوز لتكون انطلاقة نحو تحقيق البطولات.

وقال إبراهيم في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الجمعة إن فريقه لديه الرغبة في المنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل.

وأضاف أن فريقه استعد بصورة جيدة للموسم الجديد من خلال معسكرين في الإسكندرية والقاهرة تخللتهما أربع مباريات ودية بجانب مباراة رسمية أمام سموحة في كأس مصر، ورغم غياب الدوليين أغلب الوقت إلا أن الاستعدادات كانت جيدا، والبداية في كأس الكونفيدرالية يجب أن تكون بكل قوة.

وأوضح أن عزام التنزاني فريق قوي ومنظم والجهاز الفني شاهد العديد من المباريات، ولكن في النهاية بيراميدز هدفه الفوز ومواصلة المشوار لأبعد مرحلة ممكنة في البطولة القارية، والجهاز الفني ليست لديه رفاهية اختيار الملعب وبالتالي يجب التعامل مع الأمر الواقع واللعب على النجيل الصناعي والفريق جاهز لبدء المشوار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب بيراميدز: نريد تحقيق الفوز على عزام،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار