مصر نقابة الضيافة الجوية تعلق على فيديو رقص محمد رمضان داخل طائرة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-14T02:12:35+03:00

اخبارالمنوعات، أثارت واقعة رقص مضيفات الطيران مع الفنان محمد رمضان داخل طائرته الخاصة استياء .،مصر نقابة الضيافة الجوية تعلق على فيديو رقص محمد رمضان داخل طائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصر.. نقابة الضيافة الجوية تعلق على فيديو رقص محمد رمضان داخل طائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثارت واقعة رقص مضيفات الطيران مع الفنان محمد رمضان داخل طائرته الخاصة استياء الجمهور وخاصة بعد تعليقه على الفيديو الذي نشره على "فيسبوك" و"إنستغرام" قائلا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

الأكثر قراءة:

تجاوزت كل الخطوط الحمراء.. هيفاء وهبي تباعد بين ساقيها وتظهر منطقتها الحساسة .. صور

خلعت ملابسها كاملة.. نجمة ستار أكاديمي تفجر الإنترنت بإطلالة فاضحة - صور

هذا ما يحدث للعضو الذكري عند دهنه بزيت القرنفل قبل الجماع بساعة.. مفاجأة مذهلة للرجل والمرأة

====================================

358

ونشر أسامة عبد الباسط رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية تدوينة على "فيسبوك" فيسبوك قال فيها: "يجب أن تتم محاسبة الفنان من قبل النقابة التابع لها، وأدعو حضراتكم للتواصل مع النقابات الفنية وسؤالهم عن نتيجة تحقيقاتهم مع ذلك المحسوب على الفن بخصوص تطبيعه في أحد البارات في واقعة سابقة له".

وأوضح عبد الباسط: "أغلب ظني أن طائرته الخاصة وطاقمها من تلك الدولة، أو ربما كانت مشاهد تمثيلية لإحداث ضجة ما، وهي تصرفات ليست ببعيدة عن صاحب الدكتوراه الفخرية من معهد الحلاقة المتخصص".

وأوضح عبد الباسط أنه تلقى الكثير من المكالمات من الصحفيين بخصوص أحد الفيديوهات.

وأكد أنه تم تجميد نشاط النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية منذ عام 2018 وهناك قضية منظورة أمام القضاء المصري ضد وزارة القوى العاملة بهذا الخصوص.

المصدر: وسائل إعلام مصرية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. نقابة الضيافة الجوية تعلق على فيديو رقص محمد رمضان داخل طائرة،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار