شاهد الآن بث مباشر منتخب مصر وليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2021-10-11T19:26:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد الآن/ بث مباشر.. منتخب مصر وليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مصر وليبيا Native .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مصر وليبيا Native الإثنين، 11-10-2021 06:54 م يخوض منتخب مصر في التاسعة من مساء اليوم المواجهة مع منتخب ليبيا في مباراة الجولة الرابعة في ستاد شهداء بنينا بمدينة بني غازي الليبية ضمن منافسات تصفيات أفريقيا في كأس العالم لكرة القدم 2022، والذي تستضيفه دولة قطر. يوافق موعد مباراة مصر ضد ليبيا اليوم الساعة التاسعة بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت السعودية. تنقل عددًا من القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر و ليبيا اليوم من بني غازي في ليبيا . وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت ال مباراة الليلة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المفتوحة وكذلك قناة أون تايم سبورتس 2 المفتوحة. وتنقل أيضًا قناة SSC السعودية المفتوحة مباراة مصر و ليبيا في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم. ويتم نقل مباراة مصر و ليبيا عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يوتيوب، كما سيتم نقلها عبر بعض القنوات ال مصر ية والليبية. تقدم قناة فيفاعلى موقع يويتوب بث ل مباراة مصر و ليبيا اليوم والتى تقام في مدينة بني غازي الليبية.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد الآن/ بث مباشر.. منتخب مصر وليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار