تعرف على حظك فى أبراج اليوم الأحد 29 أغسطس 2021
ايجي ناو EgyNow
2021-8-29T00:28:02+03:00

اخبارالمنوعات، تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق تقدم البوابة نيوز توقعات الأبراج، اليوم الأحد، الموافق .،تعرف على حظك فى أبراج اليوم الأحد 29 أغسطس 2021،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على حظك فى أبراج اليوم الأحد 29 أغسطس 2021في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الأحد، الموافق 29 أغسطس 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

مهنيًا: تشعر بالراحة والثقة ، لذلك تجد نفسك بين الأشخاص المتفهمين ، وتبدو القضايا المستعصية حلولا سهلة ومفهومة ، خاصة فيما يتعلق بالاجتماعات والمفاوضات والتحويلات.

عاطفياً: عامل الثقة بينك وبين شريكك قوي ، ويحافظ على الجو هادئاً جداً ، وتختفي الشكوك التي يمكن أن تعطل العلاقة. صحيا: تذكر اتخاذ الاحتياطات ، وارتداء قناع في جميع الأوقات ، خاصة في الأماكن المزدحمة ، وتناول المشروبات الساخنة باستمرار التي تقوي جهاز المناعة.

برج الثور

مهنيا: تجتهد في عملك وتتخذ كل الخطوات اللازمة لتحقيق الأفضل مما يجعل مستقبلك خاليا من المخاطر.

عاطفياً: يبدأ الحظ المعاكس في التلاشي ، وينصحك المنجم بعدم القيام بأي مغامرات جديدة إذا كنت تسعى جاهدة لتحقيق ذلك. صحيا: اعتني بمناعتك واعمل على تحسينها عن طريق تناول بعض الفيتامينات ، بشرط أن تستشير طبيبًا مختصًا ، وتناول الكثير من الخضار ، وتعتني بشرب الماء طوال اليوم.

برج الجوزاء

مهنيا: أنت محظوظ وستكون قادرًا على إكمال مشروع بدأ منذ فترة ، وسترى نور النهار وسيتلقى الدعم والتشجيع من الأصدقاء وأصحاب المصلحة.

عاطفياً: أنت تتوق إلى احتضان أحد أفراد أسرته وقد تفوتك حنانه بسبب ظروف غير عادية. صحيا: حاول الحفاظ على لياقتك باختيار الأطعمة الصحية لك ، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدهنية التي ستزيد وزنك في الأيام القادمة.

برج السرطان

مهنيا: تتلقى الدعم اللازم تحت تأثير القمر من برج الدلو ، مما يجعل هذا اليوم مميزا ، لا سيما من حيث الاجتماعات والمفاوضات والتحويلات بفضل علم الفلك.

عاطفياً: اقضِ حبيبك في الليل واقضِ أروع الأوقات معه ، فهو بحاجة إلى المرح والخروج من شرنقة الأعمال المنزلية. مهنيا: يجب أن تتناول وجبة الإفطار وتشرب الحليب يوميًا للحفاظ على صحتك والشعور بالحيوية والنشاط ، ولكن لا تهمل صحتك.

برج الأسد

مهنيا: أنت تطيع رغبات ومتطلبات الآخرين ، لكنك تشعر بالتعب والاستياء بسبب كثرة المسؤوليات وقلة الوقت.

عاطفياً: أنت تركز على المشكلة التي تزعج شريكك ، وتسيطر على كل أفكاره واهتماماته وتبعده عنك قليلاً ، لكن هذا لفترة قصيرة جدًا. صحيا: لا تكن كسولًا في تناول الأدوية في الوقت المحدد وحاول الحفاظ على صحتك طوال الوقت واتباع نظام غذائي يساعدك على الشعور بالحيوية.

برج العذراء

مهنيا: يوم واعد لشيء جديد ولطالما حلمت بنوع من التجديد والتغيير ، يمنحك هذا اليوم الفرصة لأخذ زمام المبادرة واتخاذ القرار وتفعيل تحركاتك.

عاطفيا: أنت تتفق مع شريكك في عدة أشياء ولا تسمح بتصعيد الخلافات ، حتى لا تقع في المحرمات. صحيا: يجب عليك تنويع وجباتك على مدار اليوم للاستفادة من العناصر الغذائية المهمة التي يحتاجها جسمك للبقاء بصحة جيدة والشعور بالانتعاش والنشاط.

برج الميزان

مهنيا: تجنب التوتر قدر الإمكان ، هذا اليوم يجلب لك المتاعب ، لكن هذا مؤقت. عاطفياً: الجو أكثر عاطفية ورومانسية من أي وقت مضى ، وتقضي مع لحظاتك المفضلة التي لن تنساها مدى الحياة. صحيا: لن تدوم الوظيفة والوظيفة التي تبحث عنها طالما أنك تهمل صحتك وراحتك وراحتك واتباعك لنظام غذائي صحي هي كل ما تريده لمواصلة رحلتك بطريقة صحية وإيجابية.

برج العقرب

مهنياً: ثق بمصيرك ، برج العذراء ، واعلم أن الأيام القادمة قد تكون استثنائية في حياتك. ربما سيقع عليك الحظ فجأة ، وسترى أن حل مشكلة كنت تعتقد أنه ميؤوس منه.

عاطفيًا: تغيير يجعلك تفكر بجدية في المستقبل. صحيا: تناول الكثير من الخضار والفواكه الغنية بفيتامين ج ، خاصة خلال المواسم المتغيرة ، لتجنب الإصابة بنزلات البرد ونزلات البرد ، واحرص دائمًا على حماية نفسك ، ولا تلجأ إلى الأدوية دون استشارة أحد المختصين.

برج القوس

مهنيًا: القمر الجديد في برج الحوت يطرح مشكلة قديمة تتعلق بالعلاقات الشخصية أو المهنية ، لكنك تجد فجأة حلاً سحريًا.

عاطفيًا: لا تبالغ في الحب الذي بنيته مع شريكك بدافع نزوة عابرة ، لأنه يفهم موقفك أكثر من ذلك. صحيا: لقد تحسنت صحتك بشكل جيد خلال الفترة الماضية ، بعد أن اتبعت نظامًا غذائيًا صحيًا وفقدت الكثير من الوزن ، فأنت على وشك الوصول إلى وزنك المثالي ، واستمر وصحتك الجسدية والنفسية- يجري تحسينها بشكل ملحوظ.

برج الجدي

مهنيًا: يلتقي القمر الجديد في برجك بنبتون والمربعات مع كوكب المشتري ، مما قد يشير إلى بعض عدم اليقين في حياتك أو معلومات خاطئة أو وهم.

عاطفيًا: أنت تواعد شخصًا غاب عنك لفترة طويلة ، أو تلتقي مرة أخرى مع شخص انفصلت عنه ، وتعيش في جو رائع. صحيا: تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي ، وتجنب الوجبات السريعة ، ومحاولة تناول الكثير من الخضار والفواكه ، وشرب الكثير من الماء ، لأن هذا مفيد جدًا لصحتك ويساعد أيضًا على إنقاص الوزن.

برج الدلو

مهنيا: فهو يدوم سبع سنوات ، والتي ستكون أكثر واعدة بالنسبة لك ومناسبة للتطوير والتجديد.

عاطفيًا: الوحدة غير مرغوب فيها ، اسرع لإرضاء شريكك قبل فوات الأوان ويخرج كل شيء عن السيطرة. صحيا: فأنت تعاني من مشاكل طفيفة في الرئة ، وقد يكون ذلك متعلقًا بالتدخين ، لذلك تحتاج إلى الإقلاع عن هذه العادة السيئة ومراجعة الطبيب لعلاج مشاكلك الصحية ، وقد تفيدك ممارسة الرياضة في هذه المرحلة.

برج الحوت

مهنيا: أنت تعيش في تجديد ، ولديك الحرية في التصرف كما تريد ، للتفاوض بمهارة ، هذا اليوم يمكن أن يجلب لك الربح أو التقدم أو الشرف ولا يعرضك للفضائح.

عاطفياً: يعود برج الحمل من الماضي ، لكن هذه المرة يدفعك إلى علاقة عاطفية جادة. صحيا: لا تهمل نفسك ، خاصة إذا كنت تشعر بإرهاق بدني مستمر ، امنح نفسك وقتًا للراحة والاستمتاع بالهدوء لفترة قصيرة خلال اليوم حتى تتمكن من أداء عملك ومهامك بشكل جيد. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على حظك فى أبراج اليوم الأحد 29 أغسطس 2021،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار