اضطرابات الأكل.. الأنواع والتشخيص والعلاج

منوعات - - بواسطة : (اليوم السابع) -

اخبارالمنوعات، الصحة النفسية وأصعبها في العلاج، و يمكن العثور عليها في كل الجنسين، وجميع الفئات .،اضطرابات الأكل الأنواع والتشخيص والعلاج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياضطرابات الأكل.. الأنواع والتشخيص والعلاجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

الصحة النفسية وأصعبها في العلاج، و يمكن العثور عليها في كل الجنسين، وجميع الفئات العمرية، وعبر مجموعة متنوعة من الأعراق والخلفيات العرقية، و تؤثر اضطرابات الأكل سلبًا على صحة ورفاهية المصابين، وفي بعض الأحيان ، يمكن أن تصبح اضطرابات الأكل شديدة جدًا ويمكن أن تؤدي إلى الوفاة بدون علاج طبي مكثف، وفقا لما نشره موقع thedoctorweighsin

أنواع اضطرابات الأكل

الأنواع الثلاثة لاضطرابات الأكل هي: فقدان الشهية العصبي ، والشره المرضي العصبي، والشراهة عند الأكل.

فقدان الشهية العصبي

.

الشره المرضي العصبي

.

اضطراب الشراهة عند تناول الطعام

ما الذي يسبب اضطرابات الأكل؟

.

التشخيص والعلاج

.

:

(CBT)

(FBT)

(IPT)

(CRT)

 

 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اضطرابات الأكل.. الأنواع والتشخيص والعلاج وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبارالمنوعات