سمير غانم في ذكرى وفاته قصة زواجه من دلال عبد العزيز ونصيحة عادل إمام التي لم ينفذها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T10:44:44+03:00

اخبار الفن، سمير غانم تحل علينا اليوم الاثنين 20 مايو الذكرى الثالثة لوفاة الفنان سمير غانم، .،سمير غانم في ذكرى وفاته قصة زواجه من دلال عبد العزيز ونصيحة عادل إمام التي لم ينفذها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسمير غانم في ذكرى وفاته.. قصة زواجه من دلال عبد العزيز ونصيحة عادل إمام التي لم ينفذهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سمير غانم.. تحل علينا اليوم الاثنين 20 مايو الذكرى الثالثة لوفاة الفنان سمير غانم، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021، إثر إصابته بفيروس كورونا، تاركًا تاريخًا حافلًا من الأعمال المميزة ما بين المسرح والتليفزيون والسينما.

قصة زواج سمير غانم ودلال عبد العزيز

قصة زواج سمير غانم من دلال عبد العزيز

بدأت قصة الحب التي جمعت الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز عندما اجتمعا لأول مرة في مسرحية «أهلا يا دكتور» عام 1980، وكانت دلال عبد العزيز تخطو أولى خطواتها في عالم التمثيل، وظلت تحبه لمدة 4 سنوات كاملة قبل زواجهما عام 1984.

وتحدثت دلال عبد العزيز عن حبها لـ سمير غانم في لقاء سابق قائلة: «كان ليه حركات تخلي أي بنت تحبه، وجورج سيدهم اللي قدمني ليه في مسرحية أهلا يا دكتور، وكل الوسط الفني كان عارف إني بحبه، ودا خلاني أصريت أكتر، ووقت المسرحية هو كان بيوصلني واحنا رايحين وجايين عشان مكنش معايا عربية، وكان بيشتريلي فل كل ما نطلع من المسرح، وكنت حطاه هدفي مدة الـ 4 سنين بتوع المسرح لأن مكنش ينفع أتجوز غيره».

الفنان الراحل سمير غانم

الفنان سمير غانم

يذكر أن، الفنان سمير غانم تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من «جورج سيدهم والضيف أحمد»، وكونا معًا فرقة «ثلاثى أضواء المسرح»، وهو فريق غنائى كوميدى تفوق على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الأعمال الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة، روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

وتم حل الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، اتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معًا فى عدة مسرحيات كان أشهرها «المتزوجون»، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية أهلا يا دكتور.

الزعيم عادل إمام والفنان سمير غانم

نصحية عادل إمام لـ سمير غانم التي لم ينفذها

جدير بالذكر أن، الفنان سمير غانم أوضح خلال حوار سابق له، أن الزعيم عادل إمام يتمتع بدرجة عالية من الذكاء حتى في الاقتصاد، قائلًا أنه نصحه بتحويل أمواله إلى دولارات للحفاظ على قيمتها، مما يعكس العقلية الذكية الذى يفكر بها الزعيم، مؤكدًا فى الوقت ذاته أنه لم يستمع لنصيحته.

سمير غانم

أعمال سمير غانم

شارك الفنان سمير غانم في عدد كبير من الأعمال الفنية والمسرحيات، لعل أشهرها: مثل «البعض يذهب للمأذون مرتين"وأذكياء لكن أغبياء»وغيرها، ومسرحيات مثل «المتزوجون والأستاذ مزيكا، هايص وأنا لايص، جحا يحكم المدينة، فارس وبنى خيبان، أنا والنظام وهواك، بهلول فى إسطنبول، أنا ومراتى ومونيكا، دو رى مى فاصوليا» وغيرها. ومسلسلات مثل «حكاية ميزو، والكابتن جودة، ويوميات زوجة مفروسة أوي» وغيرها.

ً
قريبا.. دنيا سمير غانم تبدأ تصوير «الجارادية» مع محمد ممدوح | فيديو

«ربنا يقويكي ويصبر قلبك».. إيمي سمير غانم تنعى والدة اللوزي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمير غانم في ذكرى وفاته.. قصة زواجه من دلال عبد العزيز ونصيحة عادل إمام التي لم ينفذها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار