كانت مع شاب في السيارة تفاصيل ظهور السورية هبة نور في فيديو فاضح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T10:21:47+03:00

اخبار الفن، هبة نور تصدر اسم الفنانة السورية هبة نور، الترند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي، .،كانت مع شاب في السيارة تفاصيل ظهور السورية هبة نور في فيديو فاضح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكانت مع شاب في السيارة.. تفاصيل ظهور السورية هبة نور في فيديو فاضحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هبة نور.. تصدر اسم الفنانة السورية هبة نور، الترند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو فاضح لها من داخل سيارة برفقة شاب.

فيديو هبة نور في السيارة

وظهرت الفنانة هبة نور في الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، برفقة شاب داخل سيارة، في وضع خادش للحياء.

هبة نور

فيديو هبة نور

ونفت هبة نور علاقتها بالفيديو وأكدت أنه مفرك، وذكرت تقارير أن الممثلة السورية تتعرض للابتزاز من أحد الأشخاص والذي طالبها بنصف مليون دولار مقابل حذف الفيديو المفبرك.

نفي هبة نور للفيديو الفاضح

بدأت الفنانة السورية هبة نور في اتخاذ أولى خطواتها للرد على الاتهامات التي وجهت لها بظهورها في فيديو فاضح، وأصدر محامي هبة نور بيانا يوضح فيه حقيقة الأمر.

بيان محامي هبة نور

وجاء في بيان محامي هبة نور: «بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها»

وأضاف البيان: «ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم».

هبة نور

وتابع البيان: «نؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأي وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات».

هبة نور

وبدأت هبة نور مسيرتها الفنية، من خلال مجال الإعلانات واستمرت بذلك لحين مشاركتها، في «المحروس» إخراج نجدت إسماعيل أنزور، لتتوالي الأعمال بعدها.

هبة نور

واشتهرت هبة نور بدور «جومانا» بفيلم عندليب الدقي، بطولة الفنان محمد هنيدي، وعرفها الجمهور المصري والوطن العربي بشكل أكبر، ومن ثم قدمت الأمانة عام 2009، وآخر عمل سينمائي مصري ظهرت فيه «صديقي الأخير».

ً
تضامنًا مع .. هبة عبد الغني تؤجل جميع أعمالها الفنية

الليلة.. «الوثائقية» تكشف عن ندوة نادرة للفنان الراحل نور الشريف

أول رد من هبة نور بعد نشر فيديو فاضح لها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كانت مع شاب في السيارة.. تفاصيل ظهور السورية هبة نور في فيديو فاضح،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار